رفع 4 أطنان مخلفات خلال حملة نظافة لقرية بغداد بوسط سيناء

الأربعاء، 18 أغسطس 2021 12:42 م
رفع 4 أطنان مخلفات خلال حملة نظافة لقرية بغداد بوسط سيناء رفع المخلفات والقمامة من الشوارع بمدينة الحسنة فى سيناء
شمال سيناء - محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل مجلس مدينة الحسنة، بوسط سيناء حملات لنظافة المدينة والقرى بحملة نظافة استهدفت قرية بغداد وتم خلالها رفع 4 أطنان من القمامة .

وأعلن مجلس مدينة الحسنة، فى بيان اليوم الأربعاء، أن العمل مستمر لحملات رفع كفاءة النظافة العامة بمدينة الحسنة والقري التابعة لها.

حيث نفذ الحملة فريق من إدارة البيئة بمعدات المجلس، وتمكنت الحملة من رفع وإزالة كمية قدرت بنحو (4) طن من القمامة المتراكمة، والمخلفات الصلبة والأتربة من الشوارع الفرعية والعمومية بالقرية، وتم تفريغ جميع الحاويات من القمامة، وأنه جارى إستكمال الأعمال للوصول لمدينة نظيفة بلا نفايات وحفاظا على صحة وسلامة جميع المواطنين من انتشار العدوى والأمراض.

وقال اللواء أسامة أحمد محمود عفش، رئيس مركز ومدينة الحسنة، أن الحملات ضمن خطة الدولة للحد من انتشار الفيروسات، وخلالها يتم رفع القمامة عن جميع شوارع المركز والمدينة ويتم تنظيف الشوارع تحت إشراف إدارة شئون البيئة وإدارة الحملة الميكانيكيّة، وتم تنفيذها فى مناطق أخرى لتنظيف ورفع القمامة من الشوارع الرئيسية.

وأضاف رئيس مدينة الحسنة، أنه تم تنظيم حملة للمرور والمتابعة لقرية الجدى والإدارات الخدمية بها، وتوزيع 12 صندوق للقمامة على البيوت البدوية بالقرية، حفاظا على المظهر الحضاري للقرية وحماية المواطنين من تجمع القمامة بالشوارع، كما تم فى إطار الاهتمام بمنظومة النظافة وإزالة تجمعات القمامة أولا بأول، وقام عمال النظافة بالمجلس برفع جميع المخلفات والتراكمات من القمامة بالشارع العمومى  بالمدينة، ومناشدة المواطنين إلقاء القمامة والمخلفات فى الأماكن المخصصة لها وعدم إلقائها بجوار المنازل .

وسبق وأعلن مجلس مدينة الحسنة تواصل المتابعة للأعمال في الخطة الإستثمارية 2020/2021 داخل مركز ومدينة الحسنة، ومنها عملية رصف الطرق الداخلية بالمدينة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة