أكرم القصاص - علا الشافعي

ضبط "سيدة وزوجها" تخصصا فى جرائم الاتجار غير المشروعة بالنقد الأجنبى

الأربعاء، 18 أغسطس 2021 11:59 ص
ضبط "سيدة وزوجها" تخصصا فى جرائم الاتجار غير المشروعة بالنقد الأجنبى النقد الاجنبى - أرشيفية
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط تشكيل عصابى مكون من "سيدة وزوجها" تخصص في جرائم الإتجار غير المشروع فى النقد الأجنبي والتحويلات المالية غير المشروعة.

يأتي ذلك في إطار جهود الأجهزة الأمنية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما جرائم الاتجار غير المشروع فى النقد الأجنبى والتحويلات المالية غير المشروعة، فقد أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة قيام "سيدة – زوجها" متواجد بإحدى الدول الأجنبية" مقيمان بمحافظة كفر الشيخ.

تمثلت الاتهامات في تجميع مدخرات المصريين العاملين بتلك الدولة بالعملة الأجنبية  من خلال المتهم الثاني وإرسالها للمتهمة الأولى بحوالات بنكية علي حسابها بإحدى البنوك داخل البلاد، وعقب ذلك تقوم بإستلامها واستبدالها بما يعادلها بالجنيه المصرى خارج نطاق السوق المصرفية وبأسعار السوق السوداء وتسليمها لذوى العاملين بالخارج من أبناء قريتها والقرى المجاورة مقابل عمولة، فضلاً عن الاستفادة من فارق سعر العملة بالمخالفة للقانون.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهمة الأولى، وبمواجهتها اعترفت بنشاطها غير المشروع على النحو المشار إليه بالاشتراك مع المتهم الثانى والمتواجد حالياً بالخارج، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة