غلق 9 منشآت طبية وإنذار 28 أخرى لمخالفة اللوائح والقوانين بالمنوفية

الأربعاء، 18 أغسطس 2021 12:07 م
غلق 9 منشآت طبية وإنذار 28 أخرى لمخالفة اللوائح والقوانين بالمنوفية حملة تفتيشية _ صورة أرشيفية
المنوفية – محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور فيصل جودة، وكيل وزارة الصحة، بمحافظة المنوفية، قيام إدارة العلاج الحر بالمديرية بشن حملة تفتيشية مكبرة بنطاق المحافظة للمرور على المستشفيات والمراكز الطبية للتأكد من انتظام سير العمل داخل المنشآت الطبية واتباع سياسة مكافحة العدوى .

جاء ذلك وفق بيان اليوم الأربعاء، في ضوء توجيهات اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون، محافظ المنوفية، باستمرار تكثيف شن الحملات التفتيشية والرقابية على المنشآت الطبية بمختلف مراكز ومدن المحافظة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين حفاظاً على سلامة وصحة المواطنين.

وأشارت الدكتورة شيرين مسعد، مدير إدارة العلاج الحر بالمديرية، إلى أن الحملة أسفرت عن المرور على (100) منشأة طبية بنطاق المحافظة، وتم غلق عدد (9) منشآت طبية مخالفة، كما أنه جارى إستصدارقرارغلق لـ( 8) منشآت أخرى وإنذار عدد (28) منشأة، موضحة بأن عدد المنشآت المطابقة للاشتراطات (55) منشأة، فضلا عن أنه تم رصد (12) منشأة مخالفة لسياسات مكافحة العدوى و( 33) منشأة مخالفة لإشتراطات التراخيص وعدم وجود عمالة غير مؤهلة .

وتهيب مديرية الشئون الصحة بأصحاب المنشآت الطبية الخاصة الإلتزام بالمعايير المتعارف عليها والخاصة بالجودة ومكافحة العدوي حفاظا علي حياة المواطنين وتماشيا مع رؤية مصر والقيادة السياسية نحو حياة كريمة للمواطنين  .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة