مورينيو قبل لقاء روما وطرابزون: من المؤسف خروج أحد الفريقين وعلينا التضحية

الأربعاء، 18 أغسطس 2021 08:19 م
مورينيو قبل لقاء روما وطرابزون: من المؤسف خروج أحد الفريقين وعلينا التضحية مورينيو
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق روما الإيطالي، على صعوبة مواجهة نظيره طرابزون سبور التركي، في المباراة التي تقام غدا الخميس، في ذهاب الدور التمهيدي الأخير المؤهل لدور المجموعات من مسابقة دوري المؤتمر الأوروبي.

وقال مورينيو في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي للمباراة :"نلعب دائما للفوز في كل مباراة، وغداً سنلعب وكأننا في دوري الأبطال، أطمح بإنطلاقة إيجابية للموسم الجديد".

وعن إدارة نادي روما، قال المدرب البرتغالي في حديثه :"لقد بذلوا جهدًا كبيرًا و أنا سعيد بالعمل معهم .. جميع مَن في النادي يريدون التطور والتحسن وهذا ما أذهلني".

وعن مواجهة طرابزون سبور، أشار مورينيو قائلا :"الفريقان جيدان وكلاهما كان في دوري أبطال أوروبا مؤخرًا، من المؤسف أن يخرج أحدهما من هذه المنافسة".

وواصل مورينيو حديثه قائلا :"بعض التضحيات تحتاج إلى تقديمها من أجل السير في الطريق الصحيح، وما أدهشني حقًا هو مدى استعداد الجميع، كل اللاعبين، لتقديم تلك التضحيات".

وعن لاعبي الدفاع في المباراة، قال مورينيو :"سيبدأ إيبانيز ومانشيني غدًا، وسيغيب كريس سمولينج، وقد يغيب يوم الأحد أيضًا، لكنها ليست مشكلة خطيرة ولدي ثقة فيه، لقد تدرّب جيدًا منذ أن وصلت إلى هنا".

وعن الخط الهجومي والتعاقد مع تامي أبراهام، قال مورينيو :"تامي لاعب شاب لكن لديه إمكانات كبيرة، أنا سعيد جدًا بالخيارات المتاحة لي في الهجوم الآن معه الى جانب شومورودوف ومايورال".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة