أكرم القصاص - علا الشافعي

أولمبياكوس يبدأ مشواره فى الدورى الأوروبي بمواجهة براتيسلاف السلوفاكي

الخميس، 19 أغسطس 2021 07:00 ص
أولمبياكوس يبدأ مشواره فى الدورى الأوروبي بمواجهة براتيسلاف السلوفاكي كوكا
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقي في التاسعة مساء اليوم الخميس فريق أولمبياكوس اليوناني الذى يلعب بين صفوفه الدولى المصرى أحمد حسن كوكا نظيره سلوفان براتيسلافا بطل سلوفاكيا في ذهاب الدور التمهيدي الأخير المؤهل لدور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي "يوروبا ليج" والتي يستضيفها ملعب " كارايسكاكيس".

وودع أولمبياكوس اليونانى المحترف ضمن صفوفه المهاجم المصرى أحمد حسن كوكا مسابقة دورى أبطال أوروبا، من الدور الثالث التمهيدى بعد خسارته أمام مضيفه فريق لودجوريتس البلغارى بركلات الترجيح.

وخاض كوكا صاحب الـ28 عامًا 94 مباراة مع أولمبياكوس سجل خلالها 38 هدفًا وصنع 7 في جميع المسابقات وتوج بـ3 القاب رفقة الفريق اليوناني.

وأهدر كوكا ركلة ترجيحية أمام لودوجريتس ساهمت في إقصاء فريقه من الأدوار التمهيدية لدوري الأبطال.

ويأمل فريق أولمبياكوس في التعافي من خسارة استمرار المشوار في بطولة دوري أبطال أوروبا في الأدوار التمهيدية ومواصلة الرحلة في الدوري الأوروبي بحثاً عن تعويض ما فاته في البطولات القارية هذا الموسم.

وتحدث بيدرو مارتينيز المدير الفني خلال المؤتمر الصحفي للمباراة مؤكداً قدرة لاعبيه على صناعة الفارق بسبب الخبرة التي يتمتع بها لاعبوه مشدداً على تفاؤله بالحصول على نتيجة جيدة خلال لقاء الذهاب حتى يستطيع الفريق ان يطمأن قبل مباراة العودة.

وأضاف مارتينيز أن لاعبيه جاهزين للمباراة المنتظرة وانه لا توجد اصابة عدا تيكينيوس قائلًا: "تيكينيو في المرحلة الأخيرة من التعافي، إنه يتدرب في بعض التمارين ونعتقد أنه سيتحسن في الأيام المقبلة وبعد الاستراحة سنوفره للعب".

ورفض المدرب الكشف عن التشكيل الذي سيخوض به المباراة قائلاً: "سنرى غداً من سيكون في التشكيل الأساسي خاصة وان جميع اللاعبين متاحون".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة