أكرم القصاص - علا الشافعي

الأهلى يقتنص تعادلا مثيرا ضد الحزم فى الدورى السعودى وباولينيو يسجل.. فيديو

الخميس، 19 أغسطس 2021 08:20 م
الأهلى يقتنص تعادلا مثيرا ضد الحزم فى الدورى السعودى وباولينيو يسجل.. فيديو الدورى السعودى للمحترفين
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقتنص فريق الأهلي تعادلاً مثيراً من أنياب مضيفه الحزم في المباراة التي اقيمت بينهما مساء اليوم الخميس والتي اقيمت على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان "الدوري السعودي للمحترفين" للموسم الحالي 2021 / 2022.

تقدم الحزم بهدفين في الشوط الأول حملا توقيع كلا من السويدي كارلوس ستراندبيرج في الدقيقة 35، وأولا جون بالدقيقة 39.

وعاد فريق الأهلي للمباراة بهدفين في الشوط الثاني من المباراة عن طريق كل من إزجان أليوسكي من ضربة جزاء في الدقيقة 74، فيما وضع هدف التعادل اللاعب باولينيو جونيور في الدقيقة 84 من عمر اللقاء، وهو أول أهدافه مع الأهلي.

وتقاسم الفريقين نقاط المباراة حيث وصل الأهلي والحزم إلى النقطة الثانية في جدول ترتيب البطولة حيث تعادل الفريقين في الجولة الأولى من المسابقة.

وكانت الجولة الأولى من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين قد شهدت تعادلاً إيجابيًا بهدف لكل فريق بين الاهلى والفيصلي ، بينما أظهر الحزم شخصيته القوية في الجولة الافتتاحية عندما واجه التعاون، وكان متأخرًا بفارق هدفين 3-1، حتى الدقيقة 68، لكنه نجح في إنهاء المباراة بالتعادل الإيجابي 3-3.

 
وشهدت المباراة خروج المهاجم السوري عمر السومة مصاباً بعد دقائق معدودة من إنطلاق المباراة ما ساهم في حالة من الحزن على اللاعب رصدتها عدسات الكاميرات في المباراة.
 
وتوقفت المباراة في الدقيقة الخامسة لإصابة عمر السومة، بعد كرة اشترك فيها مع لاعب الحزم، وفي الدقيقة 11، استبدل المدرب بيسنيك هاسي مهاجمه بشكل اضطراري، وعوضه عبد الرحمن غريب إلى داخل الملعب.
 
الحزم ضد الأهلي (1)
الحزم ضد الأهلي

الحزم ضد الأهلي (2)

الحزم ضد الأهلي

الحزم ضد الأهلي (3)

الحزم ضد الأهلي

الحزم ضد الأهلي (4)

الحزم ضد الأهلي









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة