الحكومة توضح حقيقة عقد امتحان دولى للصف الرابع الابتدائى.. وزوجة مؤمن زكريا تنفى تدهور صحته.. نشرة الظهيرة

الخميس، 19 أغسطس 2021 01:47 م
الحكومة توضح حقيقة عقد امتحان دولى للصف الرابع الابتدائى.. وزوجة مؤمن زكريا تنفى تدهور صحته.. نشرة الظهيرة نشرة الظهيرة
كتبت هدى أبو بكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع نشرة الظهيرة والتي تتضمن أبرز الأخبار والتي استهلت بخبر عقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، اجتماعا  لمتابعة الموقف التنفيذي لعدد من المشروعات الخدمية والتنموية التي يتم تنفيذها، بمحافظات ، الإسكندرية والبحيرة ومطروح.

وأكد رئيس الوزراء، على أهمية وضخامة المشروعات التي يتم تنفيذها حاليا بمحافظات المنطقة الشمالية، مشيرا إلى أن هناك متابعة مستمرة من الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، للموقف التنفيذي لهذه المشروعات، لما ستحدثه من نقلة نوعية بوجه عام.

كما تضمنت نفى المركز الاعلامى لمجلس الوزراء ما يتم تداوله من منشورات منسوبة لوزارة التربية والتعليم تزعم عقد امتحان دولي لطلاب الصف الرابع الابتدائي خلال العام المقبل، مؤكدا أن كافة المنشورات المتداولة مزيفة ولا أساس لها من الصحة، وأكدت وزارة التعليم أنه لم يتم إصدار أي قرارات بهذا الشأن، وأن نظام الامتحانات للصف الرابع الابتدائي كما هو ولم يطرأ عليه أي تغيير.

وأيضا أشارت إلى الحملة التي أطلقها اتحاد شباب الجمهورية الجديدة، بالتعاون مع وزارة الصحة، للتبرع بالبلازما بالتعاون مع وزارة الصحة، تحت شعار "العلاج جواك"، بمشاركة عدد كبير من الشباب من أعضاء الاتحاد.

ومن الأخبار الرياضية ، عقد بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي جلسة مع لاعبي الفريق الأحمر خلال الساعات الماضية طالبهم خلالها بعدم التركيز بما يثار في الفترة الأخيرة عن تحديد أسماء اللاعبين الراحلين عن الأهلي بنهاية الموسم الحالي، وأكد لهم أن الجهاز الفني لم يحسم مصير اللاعبين الذي سيتم التخلي عنهم في الصيف الحالي. وطالب موسيماني اللاعبين بضرورة التركيز في تدريباتهم ومباريات فريقهم.

وأشارت النشرة إلى تطورات صحة اللاعب مؤمن زكريا ، حيث نفت ريهام الشيمى زوجة مؤمن زكريا نجم نادى الأهلى أنباء تدهور حالته الصحية، وكتبت عبر خاصية ستورى بحسابها بموقع "إنستجرام" ، ان خبر تدهور صحة زوجها غير صحيح.

واخختمت النشرة أخبارها بالطقس ، حيث يشهد اليوم طقسا حارا رطبا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وشمال الصعيد، مائلا للحرارة رطبا على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد. وليلا يسود طقس معتدل رطب على القاهرة الكبرى وباقى الأنحاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة