بوتشيتينو: مبابى باق فى باريس سان جيرمان والأجواء مع ميسى رائعة

الخميس، 19 أغسطس 2021 05:15 م
بوتشيتينو: مبابى باق فى باريس سان جيرمان والأجواء مع ميسى رائعة بوتشيتينو
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، أن النجم كيليان مبابي سعيد في البي إس جي، ولن يغادر الفريق هذا الصيف، مشيدا بالأجواء الرائعة مع النجم ليونيل ميسي، وذلك قبل مواجهة ستاد بريست في التاسعة من مساء غدا الجمعة، في افتتاح الجولة الثالثة من منافسات الدوري الفرنسي.

وقال بوتشيتينو في المؤتمر الصحفي للمباراة :"أعتقد أن الاشياء الإيجابيه يجب أن نثبتها غداً، نعمل نعمل بجد لنتحسن، أفضل اللاعبين في العالم متواجدين هُنا، التواصل هنا قوي وأنا أستطيع أن أرى ذلك، هنالك تناغم ومشاعر قويه بين اللاعبين".

وعن مواجهة ستاد بريست، قال بوتشيتينو :"نحن نحترم جميع الخصوم، كل مباراة هي صعبه، نحن نعلم مدرب بريست والفريق جيداً وغداً سنحاول أن نثبت ما تعلمناه".

وعن احتمالية مشاركة ميسي أمام بريست، أشار بوتشيتينو قائلا :"لم نقرر بعد مشاركته، الكل يعلم ماذا يمكن أن يقدم ليو، وماذا يمكن أن يجلبه، الأجواء هنا جيّدة، هنالك الكثير من الاشياء الإيجابيه، ليو استقر بسرعة، نحن سعيدين بعمل الجميع".

وعن مشاركة الحارس دوناروما، قال بوتشيتينو :"دوناروما أفضل حارس في بطولة اليورو الأخيرة، نحن سعداء بوجوده هنا، أما عن تواجده مع الفريق سنرى".

وعن الثلاثي نيمار وفيراتي وماركينيوس، أوضح المدرب بوتشيتينو :"لم نقرر بعد مشاركتهم، مازلنا نحلّل الامور".

وعن رغبة كيليان مبابي في الررحيل، أشار المدرب الأرجنتيني :"كيليان يُظهر حماساً كبيراً وهو يعمل بجد لتحقيق أهدافه، كيليان هو لاعبنا وسيكون كذلك هذا الموسم، أرى أن مبابي سيبقى، هو سعيدٌ جداً هُنا ونحن سعيدين بما يقدّمه وهو هادئ، إنه يستعد لمباراة الغد، نريد الفوز غداً علينا أن نأخذ النقاط الثلاث غدًا، إنه لاعب في النادي نريده أن يبقى ونشعر بالتركيز على الغد".

وأكمل قائلا :"النادي يعرف مايفعله وما سيفعله، هنالك الكثير من الإشاعات، كيليان متبقي على نهاية عقده عاماً واحداً وكما ذكرت هو سعيدٌ هنا".

وعن احتمالية التعاقد مع كامافينجا أو بوجبا، قال بوتشيتينو :"لا يزال من الممكن أن تحدث الأشياء والتقلبات والمنعطفات! نادٍ مثل باريس منفتح دائمًا لتقوية فريقه!".

وعن ما هو المركز الذي يريد التعاقد معه، قال المدرب بوتشيتينو :"لا أستطيع أن أقول ذلك علنًا، عليك التحدث عن ذلك أولاً مع ليوناردو أو مع الرئيس، سأقول لهم لكن ليس علنًا، إذا ذكرت ذلك كمدرب لفريق باريس سان جيرمان فسيخلق ذلك مشاكل".

وأردف قائلا :"جميع المدربين يرغبون في الحصول على مثل هذا الخط الهجومي كما الذي أملكه في باريس، أنا سعيد بهذا الفريق لدينا مواهب رائعة، سنبذل قصارى جهدنا لخلق شيء خاص".

واختتم قائلا :"الأجواء مع ميسي رائعة، العلاقه بينه وبين زملائه أيضاً رائعة، يمكن أن تشعر بالكثير من الأشياء الجيّده داخل وخارج الملعب".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة