تريزيجيه يبدأ تدريبات الجرى فى أستون فيلا بعد الشفاء من الصليبى.. صور

الخميس، 19 أغسطس 2021 09:10 م
تريزيجيه يبدأ تدريبات الجرى فى أستون فيلا بعد الشفاء من الصليبى.. صور محمود تريزيجيه
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه لاعب أستون فيلا تدريبات الجري بعد شفاءه من الإصابة التي لحقت به الموسم الماضي في الدوري الإنجليزي الممتاز بالرباط الصليبي والتي تسببت في غيابه عن انطلاقة الموسم الحالي.

ونشر الحساب الرسمي للدوري الإنجليزي عبر موقع "تويتر" صوراً للنجم المصري معلقاً عليها "انظروا من هنا" في إشارة الى اقتراب عودة اللاعب للتدريبات الجماعية ومن ثم مشاركته في المباريات الرسمية للفيلانز.

وكشف النجم المصرى قبل أسبوع عن اقتراب عودته للمشاركة فى تدريبات الكرة، مع قرب إنتهاء تدريباته العلاجية للتعافى من عملية الرباط الصليبيى التى خضع لها فى نهاية الموسم الماضى.
 
محمود تريزيجيه (4)
محمود تريزيجيه
 
ونشر تريزيجيه تغريدة عبر حسابه بموقع التواصل الإجتماعى "تويتر"، مع وضع شعار كرة القدم، معلقا "قريبا".
 
وأجرى محمود حسن تريزيجيه، نجم أستون فيلا الإنجليزي ومنتخب مصر، عملية الرباط الصليبي في إنجلترا، بعد إصابته بقطع في الركبة خلال مباراة ليفربول، فى منافسات الدورى الإنجليزى، وأصيب محمود حسن تريزيجيه بعد تدخل قوى مع الكسندر أرنولد ظهير فريق ليفربول بالشوط الثاني من اللقاء الذي انتهى بفوز الريدز بهدفين مقابل هدف وحيد، فى شهر ابريل الماضى.
 
محمود تريزيجيه (1)
محمود تريزيجيه
 
وكان النجم المصرى صاحب الـ 26 عاما، قد أنضم لصفوف الفيلانز فى صيف عام 2019 قادما من فريق قاسم باشا التركى، فى صفقة وصلت قيمتها إلى 11 مليون يورو.
 
وخاض تريزيجيه مع أستون فيلا، 63 مباراة فى جميع المسابقات، سجل 9 أهداف وقدم 5 تمريرات حاسمة، ونجح فى قيادة فريقه لنهائي كأس الرابطة الإنجليزية خلال موسم 2019 – 2020.
 
محمود تريزيجيه (2)
محمود تريزيجيه
محمود تريزيجيه (3)
محمود تريزيجيه 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة