تقليص قائمة ريال مدريد لــ25 لاعبًا فى الموسم الجديد

الخميس، 19 أغسطس 2021 10:44 ص
تقليص قائمة ريال مدريد لــ25 لاعبًا فى الموسم الجديد ريال مدريد
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حدد نادى ريال مدريد عدد اللاعبين فى قائمته مع انطلاق الموسم الجديد 2022، على المستوى المحلى والقارى بعدما انطلقت منافسات الدورى الإسبانى الليجا الأسبوع الماضى.

ونجح نادى ريال مدريد فى افتتاح مشواره ببطولة الدورى الإسباني بتحقيق فوز عريض على حساب ديبورتيفو ألافيس، برباعية مقابل هدف وحيد.

وقالت صحيفة "آس" الإسبانية إن نادى ريال مدريد سحب رقم لاعب الوسط النرويجي مارتن أوديجارد من قائمة أرقام الموسم الجديد بعدما أصبح قريبًا من الانتقال إلى صفوف نادى أرسنال الصيف الحالى.

وأضافت الصحيفة أن قائمة نادى ريال مدريد تقلصت إلى 25 لاعبًا بعدما كانت 30 لاعبًا مع بداية سوق الانتقالات، وذلك بعد رحيل سيرجيو راموس ورافايل فاران إضافة إلى إعارة كوبو وإبراهيم دياز مع اقتراب رحيل أوديجارد.

وأشارت الصحيفة إلى أن نادى ريال مدريد يحاول تقليص قائمته من خلال بيع بعض لاعبيه على رأسهم لوكا يوفيتش، ماريانو دياز إضافة إلى إيسكو.

وفى السياق ذاته أخطر النرويجى مارتن أوديجارد لاعب وسط ريال مدريد الإسبانى إدارة الملكى برغبته فى الرحيل عن الفريق خلال هذا الصيف، وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن أوديجارد أبلغ مسئولي الريال أنه يرغب في الرحيل عن المرينجي بحثاً عن المشاركة باستمرار، خاصة في ظل قلة فرصه مع أنشيلوتي في الموسم الجديد.

ويرى أوديجارد أن فرصة مشاركته مع ريال مدريد فى الموسم الجديد، صعبة للغاية، خاصة فى ظل وجود الرباعى كاسيميرو، مودريتش، تونى كروس، فالفيردى، بالإضافة إلى اعتماد المدرب الإيطالى كارلو أنشيلوتى على إيسكو حال غياب أحدهم، وهو ما حدث في مباراة ميلان الأخيرة.

وكان أوديجارد قد أعير إلى أرسنال، فى الشهور الستة الأخيرة من الموسم الماضى، وخاض اللاعب النرويجى 20 مباراة فى جميع المسابقات، سجل هدفان وصنع مثلهما.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة