فى ملتقى الأسر الطلابية..

جامعة كفر الشيخ تحصد لقب الطالب المثالى على مستوى الجامعات المصرية

الخميس، 19 أغسطس 2021 03:22 م
جامعة كفر الشيخ تحصد لقب الطالب المثالى على مستوى الجامعات المصرية جامعة كفر الشيخ
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حصلت جامعة كفر الشيخ على لقب الطالب المثالي على مستوى الجامعات المصرية للطالب أحمد رجب الشناوي ، خلال مشاركة وفد جامعة كفر الشيخ ضمن ملتقى الأسر الطلابية والذي نظمه معهد إعداد القادة بحلوان تحت عنوان "ملتقى الأسر الطلابية المركزية - برنامج إعداد القادة - العام الأول، تحت رعاية الدكتور عبد الرازق دسوقي ،رئيس جامعة كفر الشيخ، و الدكتور محمد عبد العال، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.
 
وتكون وفد الجامعة المشارك من الطالب أحمد رجب الشناوى كلية الذكاء الاصطناعي ، الطالب الهوارى منصور الهوارى كلية الطب، الطالبة  أسماء طارق البنا كلية الزراعة، الطالبة روان محمد النحراوى كلية الألسن بإشراف الادارة العامة لرعاية شباب جامعة كفر الشيخ  ممثلة في محمود خليفة.
 
يشار إلى أن برنامج إعداد القادة يسهم في تنمية الخبرة الذاتية للطلاب، وتحث جامعة كفر الشيخ الطلاب على المشاركة في هذه الأنشطة بهدف زيادة مهارات الطلاب، واستثمار إمكاناتهم ، وإعداد كوادر قيادية مؤهلة للمنافسة.
 
كما تضمن البرنامج التدريبي عدد من الدورات التثقيفية والتأهيلية للطلاب، والتي تسهم في زيادة الوعي الثقافي والاجتماعي لهم، والتعرف على التحديات التي تواجه المجتمع ودور الشباب في مواجهتها وكيفية التغلب عليها من خلال عدد من المحاضرات، بالإضافة إلى عقد العديد من ورش العمل، إلى جانب عدد من الأنشطة والمسابقات الرياضية والثقافية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة