أكرم القصاص - علا الشافعي

ضبط 64 توك توك مخالف بمدينة الزقازيق خلال حملات مرورية.. صور

الخميس، 19 أغسطس 2021 03:25 م
ضبط 64 توك توك مخالف بمدينة الزقازيق خلال حملات مرورية.. صور جانب من المضبوطات
الشرقية _ ايمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كلف الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، العميد أسامة غريب، مدير إدارة المرور باستمرار وتكثيف الحملات المرورية بالشوارع الرئيسية والميادين العامة بمدينة الزقازيق لضبط مركبات التوك توك المخالفة للترخيص وخطوط السير، واتخاذ ما يلزم قانوناً حيال المخالفين لإعادة الإنضباط للشارع.

كما شدد محافظ الشرقية، على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتنسيق مع الإدارة العامة للمرور لتفعيل القرار الصادر بشأن حظر سير التوك توك بالشوارع‏، والطرق الرئيسية أو السريعة، أو خارج الأماكن المحددة لخطوط السير ‏والمدونة في ترخيصها، مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال السائقين غير الملتزمين.

وتنفيذاً لتوجيهات المحافظ، أشار عبده سالم، مدير إدارة المتابعة الميدانية بالديوان العام أنه خلال اليومين الماضيين وبالإشتراك مع إدارة المرور ومباحث المرور تم تشكيل 4 لجان عمل بمناطق (الزراعة  - الجامعة - شارع الجلاء - تقاطع طلبة عويضة مع الغشام) بمدينة الزقازيق، أسفرت عن ضبط 64 توك توك مخالف، وتم التحفظ عليهم لإتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

 وتستمر الأجهزة التنفيذية والأمنية في شن حملاتها المفاجئة لضبط السائقين غير المتلزمين وإعادة الإنضباط للشارع واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

مركبات التوك توك (5)
مركبات التوك توك (5)

 

مركبات التوك توك (1)
مركبات التوك توك (1)

 

مركبات التوك توك (2)
مركبات التوك توك (2)

 

مركبات التوك توك (3)
مركبات التوك توك (3)

 

مركبات التوك توك (4)
مركبات التوك توك (4)

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة