أكرم القصاص - علا الشافعي

مدرب جنوب أفريقيا يبارك انتقال بيرسى تاو للأهلى: هناك مدير فنى يعرفه جيدا

الخميس، 19 أغسطس 2021 10:10 م
مدرب جنوب أفريقيا يبارك انتقال بيرسى تاو للأهلى: هناك مدير فنى يعرفه جيدا هوجو بروس
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بارك البلجيكي هوجو بروس المدير الفني لمنتخب جنوب أفريقيا صفقة انتقال بيرسي تاو لاعب برايتون الإنجليزي إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية خاصة وأنه لا يشارك حالياً في البريميرليج مع ناديه.

وأكد هوجو بروس خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الخميس للحديث عن القائمة الأولية للمنتخب الذي سيخوض تصفيات كأس العالم ضد زيمبابوي وغانا اللتين ستلعبان مطلع الشهر المقبل، على ضرورة ترك اللاعب بيرسي تاو لنادي برايتون خلال فترة الانتقالات الحالية خاصة وانه وضع شروطاً لضم اللاعبين لقائمة البافانا بافانا أهمها مشاركة اللاعبين مع فرقهم في المباريات.

وأوضح هوجو بروس أن مستقبل المهاجم البالغ من العمر 27 عامًا مع ناديه في الدوري الإنجليزي الممتاز غير مؤكد بسبب عدم الاعتماد عليه بصفة أساسية في المباريات تحت قيادة المدرب جراهام بوتر.

وأشار بروس: "آمل أن يكون اللاعبون الموجودون في أوروبا الذين يلعبون معنا، هناك بالفعل عدد قليل من اللاعبين الذين غيروا الأندية".

وشدد المدير الفني لمنتخب جنوب أفريقيا: "آمل أن يكون هذا أمرًا جيدًا بالنسبة لهم وأنهم يستطيعون اللعب أكثر في أنديتهم الجديدة، لأنه بخلاف ذلك، سمعت النقاد في مايو عندما جئت إلى هنا يسألون لماذا لم يتم اختيار اللاعبين في أوروبا إذا كانوا لا يلعبون".

ولم يشارك بيرسي تاو في تشكيلة الجولة الافتتاحية لمباراة برايتون في الدوري الإنجليزي للموسم الحالي والتي كانت ضد بيرنلي نهاية الأسبوع الماضي.

ويأمل بروس أن يؤمن اللاعب صاحب القدم اليسرى الانتقال إلى الأهلي حيث سيلعب تحت قيادة مدرب يعرفه جيدًا (موسيماني).

وأكد مدرب الكاميرون السابق: " أتمنى أن يترك بيرسي تاو نادي برايتون وأن ينتقل إلى نادى جديد".

وأكد هوجو بروس: "هناك حديث عن مصر، بيتسو الموجود في الأهلي، يجب أن يكون شيئًا جيدًا جدًا بالنسبة له لأنه يوجد لديه مدرب يعرفه".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة