أكرم القصاص - علا الشافعي

الرجاء المغربي يهنئ البطل سفيان البقالي بذهبية أولمبياد طوكيو

الإثنين، 02 أغسطس 2021 03:17 م
الرجاء المغربي يهنئ البطل سفيان البقالي بذهبية أولمبياد طوكيو سفيان البقالي
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص نادى الرجاء الرياضى المغربي على تهنئة البطل الأولمبي المغربي سفيان البقالي لحصوله على أول ميدالية ذهبية لبلاده بسباق 3000 متر موانع، ضمن مافسات ألعاب القوي بأولمبياد طوكيو2020.

 سفيان البقالي
 

ونشر الرجاء المغربي تهئنة عبر حسابه على موقع التدونيات القصيرة توتير والتى جاء فيها، "يهنى نادي الرجاء الرياضي البطل الأولمبي سفيان البقالي على إحرازه لذهبية 3000 متر موانع، لدورة الألعاب الأولمبية المقامة حاليا بطوكيو".

وأضاف الرجاء فى تغريدته، "هنيئا لكل مكونات الشعب المغربي بهذا الإنجاز الرياضي الكبير الذي يساهم في تشريف الراية المغربية".

88

 سفيان البقالي
 

ومنح العداء المغربي سفيان البقالي أول ميدالية ذهبية لبلاده المغرب والرابعة للعرب فى دورة الألعاب الأولمبية المقامة حاليا فى طوكيو، بعد فوزه بسباق 3000 متر موانع اليوم الاثنين.

العداء سفيان البقالي يهدي المغرب ميدالية ذهبية في "أولمبياد طوكيو"

 سفيان البقالي
 

ونشرت صحيفة المنتخب وهسبريس المغربتين الخبر، وقالت إنهى العداء المغربي سفيان البقالي السباق النهائي لمسافة 3000 متر موانع اليوم، الاثنين، ضمن منافسات الألعاب الأولمبية “طوكيو 2020″، في المركز الأول ليهدي المغرب ميدالية ذهبية هي الأولى في هذه التظاهرة الدولية.

وأنهى البقالي السباق بتوقيت قدره 8 دقائق و8 ثوان و90 جزء من المائة، بينما تمكن العداء المغربي محمد تيندوفت، المشارك في السباق ذاته، من إنهاء التنافس في المركز 13 بتوقيت 8 دقائق و23 ثانية و56 جزء من المائة.

Image

 سفيان البقالي
 

وحرص المغاربة على تتبع مشاركة العداء البقالي في هذا السباق الأولمبي، مراهنين عليه من أجل تحقيق نتيجة إيجابية تنسيهم المشاركة السيئة للرياضة الوطنية في المحفل الأولمبي الذي تحتضنه اليابان.

وتوج العداء سفيان البقالي بالذهب الأولمبي في سباق 3000 متر موانع، فيما  كسب الميدالية الفضية من طرف الإثيوبي لاميشا غيرما، بينما آلت الميدالية البرونزية إلى الكيني بنجامين كيجن.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة