أكرم القصاص - علا الشافعي

المُرشحون الخمسة للرحيل عن الأهلي.. الأهداف القاتلة لن تنقذ بواليا من مقصلة الرحيل.. مطالب جماهيرية بالاستغناء عن مروان محسن.. الإعارة هى الحل بالنسبة لـ كريم نيدفيد.. ورغبة فنية فى رحيل بيكهام وناصر ماهر

الإثنين، 02 أغسطس 2021 03:30 م
المُرشحون الخمسة للرحيل عن الأهلي.. الأهداف القاتلة لن تنقذ بواليا من مقصلة الرحيل.. مطالب جماهيرية بالاستغناء عن مروان محسن.. الإعارة هى الحل بالنسبة لـ كريم نيدفيد.. ورغبة فنية فى رحيل بيكهام وناصر ماهر فريق الاهلي
كتب فتحى الشافعى - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع اقتراب الموسم المحلي من نهايته بدأت ملامح قائمة الراحلين عن القلعة الحمراء في ظل عدم مشاركتهم وظهور أنباء قوية حول رغبة الجهاز الفني في الاستغناء عنهم وهو ما نُلقي الضوء عليه في سياق التقرير التالي:

1_ناصر ماهر

بات رحيل ناصر ماهر عن الأهلي أمراً شبه نهائياً في ظل عدم قناعة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق بقدرات اللاعب الفنية.

وشهدت الفترة الماضية تلقى ناصر ماهر عدة عروض من أندية محلية أبرزها من بيراميدز وسموحة.

2_والتر بواليا

رغم نجاحه في تسجيل هدفين قاتلين للأهلي في أخر مباراتين للفريق محلياً أمام الإنتاج الحربي وأسوان إلا أن النية داخل النادي تتجه للإستغناء عنه لعدم حاجة الفريق لجهوده في ظل فشله طوال الفترة الماضية في إستغلال الفرص التى سنحت له بعيداً عن مباراتي الأنتاج وأسوان.

3_مروان محسن

يُعد مروان محسن مهاجم الفريق من اللاعبين المُرشحين بقوة للرحيل بنهاية الموسم الجاري في ظل عدم رضا الجهاز الفني ولا الجماهير عنه طوال السنوات التى انتقل فيها للأهلي .

وفشل مروان في التعبير عن نفسه بشكل جيد لذا بات رحيله عن النادي الأهلي مطلب جماهيري.

4_كريم نيدفيد

بعد عودته من الإصابة الطويلة التى حرمته من الملاعب لأكثر من عامين يرى كثيرون في الأهلي أن الحل الأمثل في حالة كريم نيدفيد هو إعارته لإحدى الأندية المحلية لمدة ستة أشهر أو موسماً يستعيد خلالها مستواه ثم يعود للأهلي.

5_أحمد رمضان بيكهام

لم يستغل أحمد رمضان بيكهام الفرصة التى سنحت له الفترة الماضية كثيراً حينما شارك كبديل للظهير أيمن محمد هاني وفشل بيكهام في التعبير عن نفسه، بعكس الحال مع أكرم توفيق الذي أجاد وتألق في الفترة التى شارك فيها خلال غياب هاني للإصابة بل أن أكرم تفوق على هاني.

وطالب البعض برحيل بيكهام عن النادي بنهاية الموسم الجاري خاصة بعد تعاقد الأهلي مع كريم فؤاد ظهير أيمن فريق النجوم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة