ماذا قدم كيلينى فى مسيرة 16 عاما مع يوفنتوس بعد تجديد عقده موسمين؟

الإثنين، 02 أغسطس 2021 10:03 م
ماذا قدم كيلينى فى مسيرة 16 عاما مع يوفنتوس بعد تجديد عقده موسمين؟ كيلينى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل جورجيو كيليني، قائد يوفنتوس الإيطالى، مشواره الحافل بالألقاب والإنجازات على مدار 16 عاما بقميص السيدة العجوز، عقب إعلان النادى مساء اليوم، الاثنين، تجديد عقده لمدة عامين إضافيين، بعد انتهاء تعاقده خلال الصيف الجاري، ليستمر بذلك مع البيانكونيري حتى عام 2023.

وسجل كيليني ظهوره في 535 مباراة بقميص يوفنتوس منذ عام 2005 حتى الآن في جميع البطولات، نجح خلالها في تسجيل 36 هدفا بالإضافة إلى 24 تمريرة حاسمة.

وحصل كيلينى صاحب الـ36 عاما، على 94 بطاقة صفراء طوال مشواره مع السيدة العجوز، فيما تلقى 5 بطاقات حمراء منهم طردين بشكل مباشر.

وتوج كيلينى بـ19 لقبا في مسيرته مع يوفنتوس خلال المواسم الماضية، حيث حصد لقب الدوري الإيطالي 9 مرات، كأس إيطاليا 5 مرات، بالإضافة إلى لقب كأس السوبر الإيطالى 5 مرات.

من جانبه، تحدث الموقع الرسمي لنادى يوفنتوس عن كيلينى قائلا "هناك تداخل في الحمض النووي لجورجيو ويوفنتوس، فهو يشكل جزءًا كبيرًا من تاريخ يوفنتوس، وكذلك حاضره ومستقبله، يمثل الجرأة والعاطفة، القلب والتركيز. يعبر جورجيو عن آلاف الأرقام والعديد من الأرقام القياسية والجوائز".

وكان الاتجاه داخل يوفنتوس الإيطالي تجديد عقد جورجيو كيليني لمدة موسم، ولكن تم الاتفاق على موسمين من أجل منح القائد الفرصة للعب في مونديال 2022 مع المنتخب الإيطالي.

وساهم جورجيو كيليني في تتويج المنتخب الإيطالي بلقب كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، في 11 يوليو الماضي، وللمرة الثانية في تاريخ الأزوري.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة