محمد هنيدي فى أول بث مباشر له عبر فيس بوك: بخاف من الطيران ومبحبش البرد.. أنا الأنس في الفيلم الجديد.. وأبويا روقني بالكرباج بسبب جدول الضرب.. مش عاوز أنافس رونالدو علشان منكدش عليه وشيكابالا مفيش أحرف منه

الإثنين، 02 أغسطس 2021 08:27 م
محمد هنيدي فى أول بث مباشر له عبر فيس بوك: بخاف من الطيران ومبحبش البرد.. أنا الأنس في الفيلم الجديد.. وأبويا روقني بالكرباج بسبب جدول الضرب.. مش عاوز أنافس رونالدو علشان منكدش عليه وشيكابالا مفيش أحرف منه هنيدي فى البث المباشر
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهر النجم محمد هنيدي، في أول بث مباشر له عبر حسابه الشخصى بموقع فيس بوك، للإجابة على تساؤلات جمهوره وجهًا لوجهة، ليكشف عن الكثير من كواليس حياته الفنية وعن فيلمه الجديد الأنس والنمس المقرر عرضه في دور العرض السينمائي غدًا.

وبدء هنيدي بالرد على الكثير من التعليقات التي استقبلها خلال الساعات الماضية بعد أن نوه بظهوره في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، ورد هنيدي على أولي الأسئلة التي وجهها له بعض من جمهوره، مؤكدًا خوفه من الطيران قائلاً: "كنت بخاف من الطيران أوي، بس دلوقتي عقلت شوية مش خوف هيستيري".

محمد هنيدي فى اول بث مباشر
محمد هنيدي فى اول بث مباشر

وتحدث هنيدي على فيلمه الكوميدي رمضان أبو العلمين حمودة، قائلاً: "الفيلم مستوحى من المدرس المصري المختلف، الذى يحمل الكثير من المواصفات"، مؤكدًا أنه النمس في الفيلم الجديد له الذي يحمل عنوان "الأنس والنمس".

وكشف عن هنيدي عن استعدادات وتجهيزات الجزء الثاني من فيلم صعيدي في الجامعة الامريكية، الذى أكد من فترة استعدادهم لتصوير جزء ثانٍ، وقال: "اتكلمنا كتير في الجزء الثاني من فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية بس لسه مفيش جديد".

وفى سؤال ساخر تم توجيهه لهنيدي من قبل متابعيه، جاء كالآتي "الفرخة الأول ولا البيضة؟"، ليدخل هنيدي في نوبة ضحك، قائلاً: "احترنا في السؤال ده، لو الفرخة الأول يبقي البيضة، بص إحنا ناخدهم الاتنين مع بعض"، كما رد هنيدي على أحد الأسئلة التي جاءت كالآتي: "مين الأشطر الأنس ولا النمس؟" الأتنين موجودين، ربنا خلقهم الاتنين".

هنيدي فى البث المباشرة
هنيدي فى البث المباشرة

وسرد هنيدي تفاصيل القصة الشهيرة التي تلقي فيها "علقة ساخنة" من والده قائلاً: "ساعات بيبقي فى حد من صحاب أبوك إللى بيسألك عن المذاكرة قدام أبوك، وواحد منهم قالي أخبار جدول الضرب إيه، ومشيت صح لحد ما جيت في ٩× ٩، وعطلت وساعتها أتروقت بكرباج من أبويا بقي".

ورد هنيدي على أحد الأسئلة الخاصة التي جاءت كالآتي: "مفكرتش تنافس رونالدو؟"، ليرد هنيدي ساخرًا: "فكرت بس مفيش وقت والله، وعلشان كريستيانو رونالدو ميقفش يعني ومرضتش أنكد عليه"، معلقًا على مهارته مقارنة باللاعب شيكابالا، قائلاً: "شيكابالا مش هيجي حد زي، بس هو عارف بردو أنى لاعيب".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة