هنا شواطئ مطروح الساحرة.. لعب وسباحة وطيران بالبراشوت.. لايف وصور

الإثنين، 02 أغسطس 2021 06:01 م
هنا شواطئ مطروح الساحرة.. لعب وسباحة وطيران بالبراشوت.. لايف وصور شواطئ مطروح الساحرة
مطروح - حسن مشالي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم اليوم السابع بثا مباشرا بعنوان "هنا شواطئ مطروح الساحرة.. لعب وسباحة وطيران بالبراشوت وطقس رائع"، حيث شهدت الشواطئ تجمعات كبيرة من الأهالى على الشواطئ، حيث ذروة موسم التصيف فى هذا الموعد من كل عام الكل يحتفل بالمصيف على طريقته منهم من يلعب فى الرمال ومنهم من يسبح ومنهم يركب البراشوت ويطير فى الهواء.

 

وتنتشر الألعاب البحرية على الشواطئ التى يحبها المصيفون وهناك أعداد كبيرة من الأهالى يجلسون أسفل الشماسى مع اتباع كافة التعليمات الخاصة بالأمن والسلامة وشاطئ مطروح المجانى يبلغ طوله 1500 متر ومقسم إلى مناطق يدريرونها عددا من الشباب بعد حصولهم على التراخيص اللازمة وقد حددت المحافظة 100 جنيه لكل شمسيه و4 كراسى على مستوى اليوم.

وعلى الشاطئ تنشط أعداد كبرة من الحرف مثل بيع الفريسكا وبيع الأطواق والألعاب والملابس وكل هذه الأشياء يقبل على شرائها العديد من الأهالى وهناك عدد كبير من اليوخوت واللنشات التى تنظم رجلات بحيره داخل البحر .

 

والجميع يحتفل بالمصيف على طريقته حيث أن شواطئ مطروح كلها شواطئ ساحره تجذب الجميع كبار وصغار أطفال وشباب وسيدات فى كل مكان للإستمتاع بالطبيعة الخلابة والتعرف على أكثر من مكان بمحافظة مطروح ولكل مكان خصوصية حيث المياه النقية الصافية.

 

وتمتاز شواطئ مطروح بالأمان وأنتشار الأجهزة الأمنية بالإضافة إلى الخدمات الأخرى التى تساهم بشكل كبير فى أمن وسلامة المصطاف على شواطئ مطروح.

تجمعات-كبيرة-فى-البحر-من-الاهالى
 
فرحة-الاطفال-بالبحر
 
فرحه-والعاب-داخل-البحر-فى-الصيف
 
مختلف-الاعمار-داخل-البحر
 
نشاط-للباعة-على-البحر
 
الأسر-داخل-البحر-هربا-من-الحر
 
الاطفال-يلهون-بالعوامات
 
الشماسى-على-شاطئ-البحر
 
الكبار-والصغار-داخل-البحر
 
تجمعات-الاهالى-للعب-فى-مياه-البحر









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة