يصنع سترة للكلاب.. بطل الغوص البريطانى يكشف سر "الإبرة والصوف" بأولمبياد طوكيو

الإثنين، 02 أغسطس 2021 01:33 م
يصنع سترة للكلاب.. بطل الغوص البريطانى يكشف سر "الإبرة والصوف" بأولمبياد طوكيو توم ديلي
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف بطل الغوص الأولمبي البريطاني تومي ديلي أنه كان يصنع سترة للكلاب فى الصورة المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعى يمسك خلالها إبرة وصوف أثناء جلوسه فى المدرجات خلال نهائي بمسابقة الغوص فى أولمبياد طوكيو 2020.

توم ميدلي
توم ميدلي

الغواص الذى يبلغ من العمر 27 عامًا حصل على أول ميدالية ذهبية أولمبية له على الإطلاق في منصة 10 أمتار المتزامنة للرجال الأسبوع الماضي، وقرر إخراج إبرته وصوفه خلال نهائي الوثب 3 أمتار سيدات فى عطلة نهاية الأسبوع

ورداً على الصورة المنتشرة له لما كان يصنعه، كتب على صفحته انستجرام، "لأولئك الذين يسألون عما أفعله هنا"، وشارك صورة ظهرت وكأنها سترة لكلب.

حساب توم دالى على انستجرام
حساب توم دالى على انستجرام

وكشف النجم أيضًا أنه كان يعمل على سترة من صوف فريق GB ، حيث شارك صورًا لنفسه وهو يعمل على التحفة أثناء استراحة في التدريب، كما كشف عن حياكة تذكار عاطفي ليذكره إلى الأبد بأول ميدالية ذهبية له في طوكيو 2020 - وهي حقيبة مخصصة للميدالية الذهبية الأولمبية التي توج بها في طوكيو مع مواطنه ماتي لي في مسابقة ثنائي الغوص المتزامن من ارتفاع 10 أمتار.

الميدالية الاولمبية
الميدالية الاولمبية

 

تحدث توم سابقًا عن تأثير الحياكة على تفكيره أثناء المسابقات، قائلاً:"عندما ذهبنا إلى اليابان لإجراء الاختبار ، أخذت عدة حياكتي معي وكنت أفعل ذلك أثناء المنافسة لأنه في بعض الأحيان يكون هناك 45 دقيقة بين كل منهما، كنت أصفى ذهني عن المنافسة تمامًا".

 

ظهر دالي لأول مرة في الألعاب الأولمبية عندما كان يبلغ من العمر 14 عامًا في بكين وفاز بالميدالية البرونزية في لندن 2012 وريو قبل 5 سنوات، وفقا لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة