"جماهير الأهلى فوق رأسى".. مدحت شلبي يعلق على غضب مشجعى الأحمر من تصريحاته

الجمعة، 20 أغسطس 2021 01:00 م
"جماهير الأهلى فوق رأسى".. مدحت شلبي يعلق على غضب مشجعى الأحمر من تصريحاته تغطية تليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع، تغطية خاصة حول أبرز التريندات التي تصدرت مواقع التوصل الاجتماعى وكذا مؤشرات البحث على جوجل، حيث شهدت مدينة دمنهور بمحافظة البحيرة، انهيار منزل مكون من 5 طوابق، وانتشلت قوات الحماية المدينة، 3 جثث لأشخاص لقوا مصرعهم في انهيار العقار، وانتقلت على الفور سيارات الإسعاف والحماية المدنية للعقار المنهار.

من جانبه أكد اللواء هشام محافظ البحيرة، أن عقار دمنهور المنهار قام صاحبه قام ببناء دور مخالف عام 2011 ، مضيفا أن المحافظة حاليا تقوم حاليا بفحص 3 منازل مجاورة للعقار المنهار لبحث سلامتها وعدم تأثرها بالعقار المنهار، وذلك من خلال لجان مختصة بذلك.

وأضاف محافظ البحيرة فى تصريحات خاصة لليوم السابع، أن المحافظة وجهت على وجه السرعة كافة أجهزتها بالتعاون مع مديرية الأمن لمقر العقار المنهار لإزالة الأنقاض وإخراج الضحايا.

كما تصدرت الإعلامي الرياضى مدحت شلبي، بسبب تصريحاته التي انتقد فيها من يتهم النادي الإسماعيلي بتفويت مباراة الزمالك، ووصفهم بالبلهاء.

وردا على حالة غضب جماهير الأهلى، نشر الإعلامي مدحت شلبي فيديو على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: ووضح بعض النقاط قائلا "عرفت أن جماهير الأهلى واخده على خاطرها بسبب عنوان خاطئ، أنا قولت في بدايتى كلامي أن مطلع الجماهير برا خالص، لأن الأهلاوى أهلاوي على الحلوة والمرة، والزمالك زمالكاوى على الحلوة والمرة، ولم أوجه كلامي إلى جماهير الأهلي أو الزمالك أو أي نادٍ لكنني أوجه حديثي لكل إعلامي اللى قدامة ميكروفون للناقد للمواقد".

وأكد: «أنا إعلامي وعارف بقول إيه كويس، ومستحيل أطلع أهاجم أي جماهير؛ لأني كده أبقى مش إعلامي، وقال إن ما حدث مجرد خطأ في أحد الأخبار، وكتبوا تعليقا على الفيديو خاطئ، وكلام أنا مقولتوش»، متابع« جماهير الأهلي، وبقولكم جماهير مصر على رأسي وجماهير الأهلي على رأسي.

كما تصدر النجم رامى جمال التريند بعد طرحه أغنيته الخامسة بعنوان "كنا ممكن نتفق"، من ألبومه "ولسه"، والأغنية دى من كلمات أحمد حسن راؤول وألحان محمد حمزة.

ومن الأغنيات السابقة التى تم طرحها أغنية «دقيقة واحدة» من كلمات رفيق نجيب، وألحان ياسر نور، و"مبتكبريش" من كلمات أحمد المالكي، وألحان سهم، وتوزيع نادر حمدي، واغنية "ولسه" من كلمات جمال الخولي، وألحان رامي جمال.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة