جوارديولا يكشف موقف مانشستر سيتي من ضم ليفاندوفسكي

الجمعة، 20 أغسطس 2021 03:49 م
جوارديولا يكشف موقف مانشستر سيتي من ضم ليفاندوفسكي جوارديولا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الاسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، عن موقف السيتزنز من ضم النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ الألماني.

وقال جوارديولا خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الفريق ضد نورويتش سيتي المقررة غدا: "ليفاندوفسكي لاعب مهم في بايرن ميونخ وسيبقى في بايرن ميونخ، لن أتحدث عن سوق الانتقالات، لا أحد يعرف".

وعن موقف الفريق من الإصابات علق قائلا: "لم يستطع كيفن دي بروين التدرب اليوم، فيل فودين سيكون جاهزًا بعد فترة التوقف الدولية، يعاني جوندوجان من مشكلة صغيرة في كاحله، سننظر كيف يشعر غدا".

أضاف: "نريد أن نكون قريبين من صدارة الدوري، لكنها المباراة الثانية، أشياء كثيرة ستحدث هذا الموسم، آمل أن نفوز بالمباراة، لكني آمل أن أرى الفريق أفضل في العديد من الجوانب من مباراة توتنهام".

وعن مدرب نورويتش دانيال فاركي قال جوارديولا: " دانيال فاركي مدرب استثنائي، أنا أستمتع بمشاهدتهم كثيرًا، في العام الذي كان فيه في الدوري الإنجليزي، لم يحصلوا على نتائج لكنهم قدموا أداءً جيدًا حقًا، هذا فريق سيحاول اللعب بتحركات تيمو بوكي، سنواجه فريقًا جيدًا حقًا".

وعن ما ينقص مانشستر سيتي قال المدرب الاسباني: "المسافة بين الخطوط، وألا نخسر الكرات البسيطة، الجري بعدوانية في الثلث الأخير، الدفاع عن الكرات الثابتة، في كرة القدم هناك 1000 شيء ولا يمكنك العمل عليها في أسبوع واحد، نحن بحاجة إلى القليل من الوقت، يمكننا أن نفعل ما هو أفضل".

وخسر مانشستر سيتي الجولة الأولى في الدوري الانجليزي الممتاز أمام توتنهام 1-0، ويرغب المدرب الاسباني في علاج الأخطاء قبل مباراة نورويتش سيتي، والذي خسر أيضا في الجولة الأولى ضد ليفربول بثلاثية نظيفة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة