شهامة شباب بورسعيد.. عبد الرحمن ينقذ عقارا من حريق.. فيديو وصور

الجمعة، 20 أغسطس 2021 05:51 م
شهامة شباب بورسعيد.. عبد الرحمن ينقذ عقارا من حريق.. فيديو وصور الشاب البورسعيدي
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم "تليفزيون اليوم السابع"، بثاً مباشراً، اليوم الجمعة، من داخل منزل أحد شباب محافظة بورسعيد، الذى قام بإنقاذ عقار كامل من الحريق. من جانبه، قال عبد الرحمن محمد خليفة، البالغ من العمر 16 عاما، إنه فوجئ وهو فى طريقه إلى أداء صلاة الجمعة لوجود استغاثات من مسنين قاطنين بإحدى الوحدات السكنية بالطابق الأول فى نفس العقار الذى يعيش فيه بسبب وجود حريق.

 

وأكد "عبد الرحمن"، أنه لم يفكر حين استغاث به كبار السن ودخل إلى الوحدة السكنية رغم صدور دخان كثيف منها، مشيراً إلى أنه حاول أن يطفئ النار ببطانية من داخل العقار، ولكنه لم يستطيع، فأقدم على جدته التى تسكن بالطابق الأعلى فأبلغته أن يطفئها بالرمال من فوق السطح.

وأضاف الشاب البورسعيدي، أنه أقدم على جلب الرمال وذهب إلى الوحدة السكنية مرة أخرى وقام بإخماد الحريق، فى دقائق معدودة وقبل وصول المطافئ والجهات المعنية إلى المنطقة.

وأشاد والد عبد الرحمن، بالدور الذى قام به وجعله سبب لإنقاذ أسرة كاملة وعقار كامل به ما يقرب من 20 أسرة، موضحاً أن نجله هو راجل البيت فى كثير من الأحيان لطبيعة عمل والده بالسفر الكثير خارج نطاق المحافظة.

وأوضح حسن عبد السلام - أحد سكان نفس العقار، أنه فوجئ وأهالى المنطقة بوجود المطافئ والشرطة والغاز الطبيعى أسفل العقار بسبب وجود حريق، وذلك بعد صلاة الجمعة.

ولفت "عبد السلام" إلى أنه كان حريص أن يسلط الضوء على هذه البطولة للشاب البورسعيدى عبد الرحمن محمد، وقام بتحرير منشور على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك ولقى إشادة واسعة لهذه البطولة.

أسرة-الشاب-البورسعيدي-عبدالرحمن
أسرة-الشاب-البورسعيدي-عبدالرحمن

 

أسرة-عبدالرحمن
أسرة-عبدالرحمن

 

عبدالرحمن-محمد-خليفه
عبدالرحمن-محمد-خليفه

 

عبدالرحمن-ووالده
عبدالرحمن-ووالده

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة