"ليفربول إيكو" تتغنى بـ محمد صلاح: لا يتراجع ويستحق عقدًا جديدًا

الجمعة، 20 أغسطس 2021 11:32 ص
"ليفربول إيكو" تتغنى بـ محمد صلاح: لا يتراجع ويستحق عقدًا جديدًا محمد صلاح
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدثت صحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية عن نجمنا المصرى محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول، وأن تجديد عقده مع الريدز ليس إلا مسألة وقت، لاسيما أنه لم يظهر أى علامات على التراجع فى الأداء، بعد تألقه بشكل كبير فى الجولة الأولى رفقة الفريق ضد نورويتش فى الفوز 3-0، حيث سجل هدفا وصنع الهدفين الآخرين.

وذكرت الصحيفة أن الريدز يتواصلون مع ممثلى صلاح حاليا للاتفاق على شروط عقد جديد، وأن المفاوضات لن تكون صعبة نظرًا لوضعه فى النادى وأجره الحالى وعمره.

وقالت الصحيفة: "الآن البالغ من العمر 29 عامًا، يعد المصرى بالفعل أحد أفضل أصحاب الدخل فى النادى، لكن أداءه مع ليفربول على مر السنين يكاد يكون من المؤكد أنه يستحق زيادة فى الأجر".

وأضاف الصحيفة: "ستريد جميع الأطراف اتفاقًا، وسيكون بالتأكيد أسهل على نادي آنفيلد تلبية مطالبه بمجرد التفكير في ما قدمه بالضبط منذ انتقاله من روما في عام 2017".

وأشارت: "النجم المصري هو ببساطة أحد أفضل اللاعبين المهاجمين الذين ارتدوا القميص الأحمر الشهير على الإطلاق، واستناداً إلى الآونة الأخيرة، يبدو من غير المرجح أن تنخفض أرقامه فى أى وقت قريب".

وواصلت: "إذا كان هناك أى لاعب يستحق عقدًا جديدًا فى آنفيلد فهو صلاح".

ومنذ انتقاله إلى ليفربول سجل صلاح 96 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما قدم 35 تمريرة أخرى لزملائه في الفريق، وهو ما يعادل 131 مساهمة على مدار 146 مباراة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة