أكرم القصاص - علا الشافعي

ميلان وروما الأنشط فى ميركاتو الصيف قبل انطلاق الدورى الإيطالى

الجمعة، 20 أغسطس 2021 09:07 م
ميلان وروما الأنشط فى ميركاتو الصيف قبل انطلاق الدورى الإيطالى ابراهام مهاجم روما
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينطلق السبت الموسم الجديد من الدوري الإيطالي "كالتشيو" 2021 – 2022، وسط توقعات بأن يكون من أشرس المواسم منافسة على لقب المسابقة، فى ظل عدم وجود مرشح قوى لحصد اللقب، على عكس السنوات الماضية، التى كان فيها يوفنتوس يعد المرشح الأوفر حظا للتتويج بلقب الأسكوديتو.

وأنفقت الأندية الإيطالية خلال الميركاتو الصيفى الجارى 446.6 مليون يورو حتى الأن من أجل تدعيم صفوفها استعدادا للموسم الجديد، ليعد ثانى أكثر الدوريات إنفاقا خلف الدوري الإنجليزي الذى تخطى إنفاق أنديته المليار يورو.

ويعد المهاجم الإنجليزي تامى إبراهام المنضم لصفوف فريق روما من تشيلسي، أغلى صفقة خلال ميركاتو الصيف فى الكالتشيو، بقيمة 40 مليون يورو، ثم مدافع ميلان المنضم من تشيلسي، فيكايو تومورى بقيمة 29.2 مليون يورو.

ونستعرض فى التقرير التالى أبرز الصفقات التى أبرمتها أندية القمة فى الكالتشيو خلال الصيف الحالى:

ميلان
 

ضم ميلان خلال الصيف الحالى كلا من مدافع تشيلسي تومورى مقابل 29.2 مليون يورو، وزميله الفرنسي أوليفيه جيرو بقيمة مليون يورو، بجانب الحارس مايك ماينان من ليل الفرنسي مقابل 13 مليون يورو، والمدافع توريه من موناكو بقيمة 5 ملايين يورو، ساندرو تونالى من بريشيا مقابل 7 ملايين يورو بالإضافة إلى استعارة براهيم دياز من ريال مدريد.

جيرو
جيرو

إنتر ميلان
 

تعاقد حامل لقب الدوري الإيطالي فى نسخته الأخيرة مع كل من الهولندى دينزل دومفريس من ايندهوفن الهولندى مقابل 12.5 مليون يورو، النجم البوسنى دجيكو من روما، والتركى هاكان شالهالونجو.

 

يوفنتوس
 

كان سوق الانتقالات الصيفى فى اليوفى صغيرا، من خلال ضم مانويل لوكاتيلى من ساسولو على سبيل الإعارة مع إلزامية الشراء مقابل 35 مليون يورو، بجانب المهاجم البرازيلى الشاب كايو خورخى من سانتوس مقابل مليون ونصف يورو.

 

روما
 

كان نادى الذئاب بقيادة البرتغالى جوزيه مورينيو نشيطا فى سوق الانتقالات من خلال ضمه الصفقة الأغلى فى ميركاتو إيطاليا، بتعاقده مع تامى إبراهام من تشيلسي الإنجليزي مقابل 40 مليون يورو، بجانب المدافع الأرجنتيني ماتيوس فينا من بالميراس البرازيلى مقابل 13 مليون يورو، الحارس البرتغالى روى باتريسيو من وولفرهامبتون مقابل 11.5 مليون يورو.

ابراهام
ابراهام

 

لاتسيو
 

نجح نسور العاصمة الإيطالية خلال الميركاتو فى إعادة النجم البرازيلى فيليبى أندرسون من وست هام يونايتد الإنجليزي بقيمة 3 ملايين يورو.  










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة