ناجلسمان يعلن غياب كومان عن مواجهة البايرن ضد كولن ولا تزعجه شائعات ليفا

الجمعة، 20 أغسطس 2021 07:42 م
ناجلسمان يعلن غياب كومان عن مواجهة البايرن ضد كولن ولا تزعجه شائعات ليفا ناجلسمان
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد جوليان ناجلسمان المدير الفني لفريق بايرن ميونخ، على غياب الفرنسي كينجسلي كومان عن المباراة ضد كولن، والمقرر لها بعد غد الأحد، في الجولة الثانية من الدوري الألماني على ملعب "أليانز أرينا"، بسبب مشاكل في الأربطة، مشيرا إلى أن أمر شائعة رحيل ليفاندوفسكي لا يزعجه على الإطلاق.

وقال ناجلسمان في المؤتمر الصحفي للمباراة :"كومان سيغيب عن المباراة، وسنرى ما إذا كان بإمكانه المشاركة ضد بريمر في الكأس، لديه ورم دموي في وسوف نراقبه يوما بعد يوم، لا أريد أن أتعجل به حتى لا تفاقم إصابته".

وعن موقف الحارس مانويل نوير من المشاركة، قال ناجلسمان :"وضع مانويل نوير غير مؤكد بسبب الإصابة، وقد يضطر سفين أولريتش، إلى اللعب في المباراة القادمة، بالنسبة لمانويل نوير، لا أتوقع أن يغيب حتى فترة التوقف الدولي".

وعن التعادل في الجولة الأولى أمام مونشنجلادباخ، قال :"الطبع كنا نود الفوز في جلادباخ، استحقينا الفوز يوم الثلاثاء على دورتموند في السوبر، كانت مباراة مهمة لإظهار استعدادنا، بالطبع ، مباراة الأحد مهمة بنفس القدر بالنسبة لنا، من الجيد أن نتمكن من مشاهدة المباريات الأخرى يوم السبت".

وحول عودة الجماهير للمدرجات، أشار قائلا :"نتطلع جميعًا إلى هذه المباراة، وهي مباراة على أرضنا أمام 20 ألف مشجع".

وعن شائعات رغبة ليفاندوفسكي في الرحيل، قال المدرب :"هذا الأمر لا يزعجني على الإطلاق، إنه جزء من مجال كرة القدم، إذا كنت مدربًا في مكان آخر، فسأكون دائمًا مهتمًا به لمعرفة ما إذا كان هناك أي شيء يحدث، كل هذا يتوقف على كيفية رد فعل اللاعب، ليفا في حالة جيدة".

وأكمل قائلا :"أتحدث كثيرًا مع روبرت، إنه يتحدث كثيرًا مع زملائه في الفريق، إنه يشعر بالسعادة ويظهر أفضل مستوياته في التدريب، هذا أهم بكثير من بعض الشائعات".

وبشأن تجديد عقدي جوريتسكا وكيميتش، قال :"كيميتش وليون مثل ليفاندوفسكي، أنا لا أتحدث معهم عن حالة العقد كل يوم، لكنني أعتقد أنها تبدو الامور جيدة جدًا، يبذلون قصارى جهدهم دائمًا ولا يريدان التوقف".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة