أكرم القصاص - علا الشافعي

"أنت معلم" لـ سعد لمجرد تقترب من مليار مشاهدة

السبت، 21 أغسطس 2021 03:00 م
"أنت معلم" لـ سعد لمجرد تقترب من مليار مشاهدة سعد لمجرد
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كل فترة يذكر النجم سعد لمجرد، جمهوره بالحملة التي أطلقها  لوصول أغنيته "أنت معلم" التي طرحها في 2 مايو 2015، إلى مليار مشاهدة على قناته الرسمية على اليوتيوب، وكتب سعد عبر حسابه على إنستجرام، قائلاً: "لم ننس أبدًا  مليار مشاهدة فلنحقق ذلك".

 

 

 
 
سعد لمجرد
سعد لمجرد

 

 

وطرح سعد لمجرد، لطرح أحدث أغنياته التي تحمل اسم "انتى حياتى"، على موقع الفيديوهات "يوتيوب" ويتعاون فيها مع فريق كاليما، ويتم طرحها على طريقة الفيديو كليب، وحثثت الأغنية أكثر من 15 مليون مشاهدة.

وتأتى طرح أغنية "انتى حياتى" بعدما حقق نجاحًا من خلال طرحه لأغنية "السهرة صباحى" وهى أغنية تريو جمعته بالمطرب صابر الرباعى والمطرب ريدوان، والتي تصويرها على طريقة الفيديو كليب والأغنية كلمات وألحان باللغة العربية سليم عبد الله، أما الكلمات باللغة الإنجليزية RedOne & pat devine.

 

وطرح الفنان المغربى سعد لمجرد، مؤخرًا أغنية دينية بعنوان " نادي يا الله "، عبر قناته الرسمية على موقع اليوتيوب، والأغنية من كلمات زكرياء الحداني، ألحان رضوان الديري، ومن توزيع رشيد محمد على.

 

وحقق المطرب سعد لمجرد نجاحا من خلال أغنية "عدى الكلام" والتي تجاوزت 160 مليون مشاهدة عبر قناته الرسمية بموقع "يوتيوب"، منذ طرحها شهر يوليو الماضى، وهى من كلمات أمير طعيمة و‏ألحان عزيز الشافعى، توزيع توما.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة