أكرم القصاص - علا الشافعي

الرجاء يقلب الطاولة على الاتحاد فى شوط مثير بنهائى البطولة العربية.. فيديو

السبت، 21 أغسطس 2021 11:03 م
الرجاء يقلب الطاولة على الاتحاد فى شوط مثير بنهائى البطولة العربية.. فيديو الرجاء المغربى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح فريق الرجاء البيضاوى المغربى، في إنهاء الشوط الأول متقدما على نظيره اتحاد جدة، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المواجهة المثيرة المقامة بينهما حاليا على ملعب "مولاي عبدالله" بالعاصمة المغربية الرباط، في نهائي البطولة العربية "كأس محمد السادس للأندية الأبطال".

أحرز برونو هنريكي هدف التقدم لصالح اتحاد جدة فى الدقيقة الرابعة من بداية المباراة، ثم أدرك إلياس حداد التعادل للرجاء البيضاوى بعدها بدقيقة، قبل أن ينجح محمود بنحليب فى تسجيل الهدف الثانى للفريق المغربى بالدقيقة 13 من زمن المباراة.

 

 

 

وأدرك رومارينيو هدف التعادل لاتحاد جدة عن طريق ركلة جزاء بالدقيقة 29 من زمن المباراة، ثم سجل زكريا الوردي الهدف الثالث للرجاء المغربى في الدقيقة 37 من زمن اللقاء.

 

تشكيل اتحاد جدة

مارسيلو جروهي ، سعود عبدالحميد ، عمر هوساوي ، حمدان الشمراني ، مهند الشنقيطي، كريم الأحمدي ، برونو هنريكي ، عبدالعزيز البيشي، كورونادو ، رومارينهو، فهد المولد.

 

تشكيل الرجاء البيضاوى

أنس الزنيتي، عبد الإله مدكور، مروان الهدهودي، إلياس الحداد، سكحان، عمر العرجون، زكريا الوردي، عبد الإله الحافظي، سفيان رحيمي، محمود بنحليب، محسن متولي.

 

ويغيب الدولى المصرى أحمد حجازي عن نهائي البطولة العربية، بسبب تراكم الإنذارات، بعد تلقيه بطاقة صفراء في مباراة ذهاب نصف نهائي البطولة أمام الشباب السعودي، وإنذار في الإياب، ورغم ذلك سافر حجازي رفة بعثة فريقه، التي اتجهت إلى مدينة الرباط بالمغرب، لمساندة زملائه في النهائي المرتقب.

وتأجل النهائي أكثر من مرة؛ بسبب جائحة كورونا التي أوقفت المسابقات الرياضية في جميع أنحاء العالم لفترات طويلة خلال العام المنصرم.

ويقود طاقم التحكيم المصري، محمود البنا ويعاونه محمود أبو الرجال وأحمد حسام طه وأمين عمر حكم رابع، بينما يتولى جهاد جريشة حكم فيديو.

ويدخل الاتحاد المباراة بمعنوياتٍ مرتفعة بعد الأداء الكبير الذي قدمه في مواجهته السابقة أمام الرائد والتي انتصر بها بثلاثية نظيفة ضمن منافسات المرحلة الثاني لدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، ويتمنى الاتحاد إلى العودة لأمجاده الكبيرة في البطولات الخارجية والتي غاب عن التتويج بالذهب لفترة طويلة وصلت لـ17 عاما.

وتعود آخر الألقاب الخارجية التي حققها الاتحاد الى عام 2005 حينما توج بلقبين في نفس السنة دوري أبطال العرب ودوري أبطال آسيا.

وتخطى الفريق الاتحادي في نصف النهائى عقبة مواطنه الشباب السعودي، بالتعادل 2 – 2 ذهاباً ثم الفوز 2 – 1 في مباراة العودة، ليبلغ الدور الختامي للبطولة.

في المقابل، خسر الرجاء المغربى نصف النهائي من الإسماعيلي بهدف دون رد، قبل أن ينتصر في الإياب بثلاثية دون مقابل، ويبلغ المباراة النهائية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة