حظك اليوم السبت 21/8/2021 برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تجنب المعارك

السبت، 21 أغسطس 2021 12:00 ص
حظك اليوم السبت 21/8/2021 برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تجنب المعارك برج السرطان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الشجاعة من الصفات المعروفة عن مولود برج السرطان، الذى يتصف أيضاً بالقدرة على قيادة مجموعة من الأشخاص، لذلك فهو من المؤهلين للمناصب الإدارية في المؤسسات التي يعمل بها، كما يتصف بالرومانسية والإخلاص لشريك الحياة، والسعى لتحقيق طموحه، لكن من صفاته السلبية عاطفيته الزائدة التي تجعله يتأثر من أقل الكلمات التي توجه له، ومن مشاهير برج السرطان الأميرة ديانا، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

الأميرة ديانا
الأميرة ديانا

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

تجنب الدخول في معارك خاسرة، حتى لا تضيع وقتك فيما لا يفيد، وانتبه واستعد للفترة القادمة، وضع خطط جديدة تساعدك على تحقيق طموحاتك في عملك.

 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفي

احصل على استراحة ولا تسمح لقلبك بالدخول في علاقة جديدة، لمجرد أن تتخلص من الشعور بالوحدة التي تعانى منها منذ فترة، وانتظر حتى يأتي الحب الذى تحلم به.

 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحي

حاول أن تهتم بصحتك خلال هذه الفترة ولا تتجاهل شعورك بالتعب والإرهاق، واذهب للطبيب المختص واجرى الفحوصات الطبية حتى تطمئن على صحة عظامك.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة

يجب على مولود برج السرطان، خلال الفترة القادمة، الانتباه لتعديل حياته، ووضع خطط جديدة في كل شيء سواء في عمله أو في حياته الخاصة، حتى يشعر بالاستقرار مرة أخرى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة