شاهد.. رنا سماحة من مرحلة الخطوبة حتى صور الحمل

السبت، 21 أغسطس 2021 02:27 م
شاهد.. رنا سماحة من مرحلة الخطوبة حتى صور الحمل رنا سماحة
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت الفنانة رنا سماحة عن حملها فى طفلها الأول من زوجها الملحن سامر أبو طالب، عبر حسابها بموقع إنستجرام، وعلقت قائلة: "إحساس كبير.. شعور خطير.. حاجة جامدة بتربطنا" وبعد أن أعلنت رنا عن حملها الأول تصدرت تريند جوجل، لذلك شاهد صور رنا سماحة من أول حفل الخطوبة حتى آخر صور لها وهى حامل.

رنا سماحة فى الحمل
رنا سماحة فى الحمل

 

رنا سماحة فى الحنة
رنا سماحة فى الحنة

 

رنا سماحة فى الخطوبة
رنا سماحة فى الخطوبة

 

رنا سماحة فى حفل الزفاف
رنا سماحة فى حفل الزفاف

 

رنا سماحة مع زوجها
رنا سماحة مع زوجها

وانهالت التعليقات والتهانئ من جمهور ومحبى الفنانة رنا سماحة عبر السوشيال ميديا، حيث كتبت أحدهم: "أحلى مامى فى الدنيا يشرف على خير البيبى القمر"، وقالت أخرى:" ما شاء الله لا قوة إلا بالله يا حبيبتي ربنا يكملك على خير ونشوف احلى بيبي في الدنيا".

وكان آخر أعمال المطربة رنا سماحة في دعاء دينى يحمل اسم "ياواسع الرحمات"، وكما طرحت أيضا أغنية "أستاذ تمثيل"، وأغنية "أوبا" والتي صورتها على طريقة الفيديو كليب من كلمات أحمد حسن راؤول وتوزيع وسام عبد المنعم وألحان أحمد زعيم وظهرت صورة خطيبها الملحن سامر أبو طالب في بداية الكليب موجها رسالة لها قائلاً: بقالى فترة عاوز أتكلم معاك في الموضوع بس متردد بس بصراحة بحبك.

واحتفلت رنا سماحة، ديسمبر الماضى،  بعقد قرانها وزفافها على الملحن  سامر أبو طالب داخل أحد فنادق القاهرة، وسط عدد كبير من أصدقائها من داخل الوسط الفنى وخارجه.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة