أكرم القصاص - علا الشافعي

صحة المنيا تطلق المرحلة الثانية من حملة "حقك تنظمى" غدا

السبت، 21 أغسطس 2021 08:11 م
صحة المنيا تطلق المرحلة الثانية من حملة "حقك تنظمى" غدا صحة المنيا تقدم خدمات التثقيف الصحى
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت مديرية الصحة بالمنيا، أن المرحلة الثانية من حملة «حقك تنظمى»، ضمن مبادرة أيامنا أحلى لتقديم خدمات ومعلومات تنظيم الأسرة بالمجان، ستنطلق غدا الأحد 22 أغسطس، وذلك ضمن مبادرة "أيامنا أحلى" التي يتم تنفيذها تحت رعاية الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة، واللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا.

وقال الدكتور محمد نادى وكيل وزارة الصحة بالمنيا، إن هذه الحملة تأتي في إطار تنفيذ توجيهات وزيرة الصحة والسكان بضرورة وصول خدمات تنظيم الأسرة والصحة الإنجابية كحق مكفول لجميع المواطنين لما لها من مردود إيجابي على صحة الأم والطفل ورفع وعي المجتمع وزيادة الطلب على خدمات تنظيم الأسرة، مؤكدا أن الحملة تستهدف نشر وتقديم خدمات ووسائل تنظيم الأسرة مجانا، عن طريق المستشفيات والوحدات الصحية والعيادات المتنقلة .

وأوضح وكيل وزارة الصحة أن المرحلة الثانية للحملة ستكون بالمنيا ومغاغة وأبو قرقاص وملوى وديرمواس بدءا من غدا الأحد 22 أغسطس حتى 26 أغسطس 2021.

ومن جانبها قالت الدكتورة وفاء بدوى مدير إدارة تنظيم الأسرة أنه سيتم توقيع الكشف وتوفير أدوية الصحة الإنجابية ووسائل منع الحمل طويلة المدى بالمجان، بالإضافة إلى تقديم خدمات التثقيف الصحي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة