أكرم القصاص - علا الشافعي

ليفربول ضد بيرنلي.. هندرسون: الهدف الثانى قتل اللقاء والجماهير تصنع الفارق

السبت، 21 أغسطس 2021 04:02 م
ليفربول ضد بيرنلي.. هندرسون: الهدف الثانى قتل اللقاء والجماهير تصنع الفارق هندرسون
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد جوردان هندرسون، قائد فريق ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، أن الريدز حقق النتيجة التى أرادها عقب الفوز على بيرنلي بنتيجة 2-0، فى المباراة التى جمعتهما ظهر اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية من منافسات الدوري الإنجليزي على ملعب "أنفيلد".

وقال هندرسون فى تصريحاته عقب المباراة، "حققنا النتيجة التي أردناها، كان الأداء جيدًا في بعض الأحيان، لا يزال بإمكاننا التحسن، بشكل عام نحن سعداء".

وأضاف قائد ليفربول، "لا أحد يحب اللعب ضدنا والانفيلد ممتلئًا، الآن استعدنا الجماهير وعلينا جعل هذا الملعب صعبًا على من يأتي اليه"، موضحا "الموسم الماضي عانينا من سوء النتائج وبعضها كان بسبب غياب المشجعين لكن الآن هم موجودين وآمل ان نخوض موسم مميز وهم يصنعون الفارق لنا".

وواصل هندرسون تصريحاته قائلا "الهدف الثاني كان مهمًا لنا لقتل المباراة، كانت هذه لحظة مهمة لنا".

وأشاد هندرسون بالأداء الذى يقدمه ديوجو جوتا قائلا "جوتا لديه لمسة سحرية، انه حيوي للغاية حول الصندوق وكان مذهلاً منذ عودته".

فى الدقيقة 18، نجح البرتغالي جوتا فى تسجيل الهدف الأول للريدز أمام بيرنلي، من رأسية رائعة.

وفي الدقيقة 69، نجح السنغالي ساديو ماني في تسجيل الهدف الثاني لليفربول، بعد إن تلقي تمريرة سحرية داخل منطقة جزاء بيرنلي، ثم يسددها بإتقان داخل شباك الأخير.

بهذة النتيجة، يعتلي فريق ليفربول قمة الدوري الإنجليزي، بشكل مؤقت، بعد وصوله للنقطة السادسة، وبفارق 3 نقاط عن مانشستر يونايتد الوصيف، فيما يتلقي بيرنلي الهزيمة الثانية له في الموسم الجديد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة