أكرم القصاص - علا الشافعي

أرقام قياسية بالجملة من بوجبا بعد تعادل مانشستر يونايتد فى الدورى.. فيديو

الأحد، 22 أغسطس 2021 05:26 م
أرقام قياسية بالجملة من بوجبا بعد تعادل مانشستر يونايتد فى الدورى.. فيديو بوجبا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سجل الفرنسي بول بوجبا، نجم مانشستر يونايتد الإنجليزى، العديد من الأرقام القياسية بعدما صنع هدف تعادل الشياطين الحمر أمام مضيفه ساوثهامبتون، فى المباراة التي جمعتهما عصر اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية من منافسات الدوري الإنجليزي، على ملعب "سانت ماري" وذكرت شبكة "أوبتا" المتخصصة في الإحصائيات والأرقام القياسية، أن بوجبا أصبح أول لاعب فى تاريخ الدوري الإنجليزي يصنع 5 أهداف بعد أول مباراتين لفريقه في موسم واحد.

كما رفع بوجبا رصيده إلى 8 تمريرة حاسمة في الدوري الإنجليزي خلال العام الجارى 2021، ليصبح أكثر لاعب صناعة للأهداف بالبريميرليج هذا العام متساويا مع باسكال جروس لاعب برايتون.

وعادل النجم الفرنسي بوجبا سجل التمريرات الحاسمة لمواطنه باتريك فييرا، نجم ارسنال السابق، برصيد 34 أسيست لكل منهما في الدوري الإنجليزي.

وكان بوجبا صنع 4 أهداف في فوز الشياطين الحمر على ليدز يونايتد بخمسة أهداف مقابل هدف، في المواجهة التي أقيمت بينهما على ملعب "أولد ترافولد" ضمن منافسات الجولة الأولى بالدورى الانجليزى.

ونجح بوجبا فى صناعة 4 أهداف في فوز الشياطين الحمر على ليدز بخماسية، ليصبح سابع لاعب يصنع 4 أهداف في مباراة واحدة بالدوري الإنجليزي وأول من يفعلها مع مانشستر يونايتد، حيث سبقه كل من: دينيس بيركامب، خوسيه أنتونيو رييس، سيسك فابريجاس، إيمانويل أديبايور، سانتي كازورلا، هاري كين".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة