أكرم القصاص - علا الشافعي

تشيلسي يتقدم على آرسنال 2-0 فى شوط من طرف واحد بالدورى الإنجليزى..فيديو

الأحد، 22 أغسطس 2021 06:20 م
تشيلسي يتقدم على آرسنال 2-0 فى شوط من طرف واحد بالدورى الإنجليزى..فيديو احتفال لوكاكو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح فريق تشيلسي الإنجليزى في إنهاء الشوط الأول متقدما على أرسنال بهدفين دون مقابل، فى ديربى لندن المقام حاليا على استاد "الإمارات"، فى قمة منافسات الجولة الثانية من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

أحرز النجم البلجيكى روميلو لوكاكو الهدف الأول لصالح تشيلسي في الدقيقة 15 من زمن المباراة، وهو أول أهدافه بقميص البلوز عقب إنضمامه إليه في فترة الانتقالات الصيفية الحالية قادما من إنتر ميلان الإيطالى.

وأضاف رييس جيمس الهدف الثانى لصالح تشيلسي في الدقيقة 35 من زمن المباراة، في الوقت الذى فشل فيه أرسنال في تشكيل أي خطورة على مرمى البلوز في شوط شهد سيطرة واستحواذ وخطورة من طرف واحد وهم تشيلسي حامل لقب دوري أبطال أوروبا.

 

ويخوض تشيلسي الديربى بتشكيل يضم كل من:

حراسة المرمى: ميندي.

خط الدفاع: ازبيلكوتا - روديجير – كريستينسين - رييس جيمس.

خط الوسط: ماركوس الونسو - كوفاسيتش - جورجينيو.

خط الهجوم: كاي هافيرتز – روميلو لوكاكو - ماسون ماونت.

 

فيما جاء تشكيل آرسنال ضد تشيلسي، كالتالى..

حراسة المرمى: لينو.

خط الدفاع: سيدريك سواريس – روب هولدينج - بابلو ماري - تيرني.

خط الوسط: لوكونجا - تشاكا - سميث روي.

خط الهجوم: جابريل مارتينيلي - نيكولاس بيبي - ساكا.

ويدخل أرسنال الذي يضم الدولي المصري محمد النني مواجهة اليوم، بعد أن تعرض لخسارة مفاجئة وقاسية في الجولة الأولى أمام برينتفورد الصاعد حديثا هذا الموسم بهدفين دون مقابل.

بينما نجح تشيلسي في الفوز على نظيره كريستال بلاس بثلاثة أهداف دون مقابل، ليحتل وصافة ترتيب البريميرليج بفارق الأهداف خلف مانشستر يونايتد المتصدر.

ويعلم الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال، أن الخسارة في مباراة اليوم، ستزيد من الضغوطات على النادي اللندني في محاولة المنافسة على اللقب هذا الموسم، أو على الأقل انهاء المسابقة في مركز متقدم، وخاصة أنه سيواجه مانشستر سيتي (حامل اللقب) في الجولة المقبلة.

أما فريق تشيلسي بقيادة المدرب الألماني توماس توخيل فيعيش أفضل حالاته بعد الفوز بلقب السوبر الأوروبي والبداية القوية هذا الموسم في الدوري الإنجليزي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة