حظك اليوم الأحد 22/8/2021 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تعامل بحكمة

الأحد، 22 أغسطس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأحد 22/8/2021 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تعامل بحكمة برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتمتع مواليد برج العقرب بشخصية هادئة، لا يحبون الدخول فى معارك أو مشاكل، ويتجنبون دائمًا الأماكن المزدحمة والتجمعات، ولا يثقون بسرعة فى الأشخاص من حولهم، ولكى تكسب ثقتهم تحتاج إلى وقت طويل واختبارات كثيرة، لذلك يحافظون على علاقتهم بعدد قليل من الأصدقاء، ومن مشاهيره منى زكى، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

تعامل مع زملائك بحكمة فى مكان العمل، وتخلى عن كبريائك، واعتذر إذا وقعت فى خطأ ما، ولا تتمسك بآرائك، وتأكد أن العمل بروح الفريق، سيجعل عملك يصل إلى رؤسائك، وتأكد أن الأهتمام بالعمل هو الحل الأمثل.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفي

تتعامل بصرامة مع شريك حياتك، وتملى عليه دائمًا الأوامر، وعلى الرغم من أنه يطيعك فى كل شئ، إلا أنه يشعر بالغضب من طريقتك، اعطيه فرصة للتعبير عن نفسه، واعطيه مساحته الشخصية، وثق به وشاركه فى التخطيط لمستقبلكما.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحي

كثرة التفكير أدى إلى إصابتك بالقلق والتوتر، حاول قدر الإمكان الابتعاد عن كل ما يسبب لك القلق، واترك الأمور تحدث كما هو مقدر لها، وحاول تنظيم ساعات نومك، حتى تبدأ يومك بطاقة وحيوية، ويمكنك ممارسة رياضة خفيفة فى بداية اليوم.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة

لباقتك فى الحديث، وقدرتك على إيجاد أفكار خارج الصندوق، جعلت الجميع يعجب بك وبوجهات نظرك، كن على قدر المسئولية، واستمر فى عملك الجاد، وابتعد عن الأشخاص الذين يحاولون إحباطك بشتى الطرق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة