ريال مدريد يضع خطة هروب مبابي من باريس سان جيرمان

الأحد، 22 أغسطس 2021 10:49 ص
ريال مدريد يضع خطة هروب مبابي من باريس سان جيرمان كيليان مبابي
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية اليوم الأحد، عن أن نادي ريال مدريد اتفق مع الجناح الفرنسي كيليان مبابي على خطة الهروب، للحصول على خدماته بعد الرحيل عن صفوف نادي باريس سان جيرمان في المرحلة المقبلة.

ويرفض نادي باريس سان جيرمان نهائيًا التفريط في خدمات كيليان مبابي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مغامرًا بخسارته مجانًا الصيف القادم بعد نهاية عقده.

وبحسب شبكة "RMC Sport" الفرنسية، فإن ريال مدريد سيقدّم عرضًا  لضم مبابي في 30 أغسطس، قبل يوم واحد علي نهاية سوق الانتقالات 31 أغسطس.

وأضافت الصحيفة، أن قيمة صفقة النجم الفرنسي كيليان مبابي جناح باريس سان جيرمان في هذا الموعد، ستتراوح بين 130 و 170 مليون يورو.

في الوقت نفسه، لا يرغب مسئولي ريال مدريد، في حدوث صدام مع ناصر الخليفي وباريس سان جيرمان، مما يدفعه للتخطيط من خلف الستار لعدم الظهور في مفاوضات مبابي مع النادي الفرنسي.

واتفق ريال مدريد مع كيليان مبابي على رفضه كافة العروض التي ستقدم له من قبل ناصر الخليفي من أجل الانتقال إلى سانتياجو بيرنابيو مجانًا الصيف المقبل.

وتراجعت أسهم انتقال مبابي إلى ريال مدريد الصيف الحالي، مما دفع بيريز للتركيز على التعاقد معه الصيف القادم مجانًا وتحريضه على رفض تجديد العقد.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة