فتاة إنجليزية تشهر إسلامها بساحة الأدارسة فى أسوان.. صور

الأحد، 22 أغسطس 2021 12:11 م
فتاة إنجليزية تشهر إسلامها بساحة الأدارسة فى أسوان.. صور إشهار فتاة إنجليزية إسلامها داخل ساحة الأشراف الأدارسة
أسوان - عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت قرية حجازة بمركز كوم أمبو بمحافظة أسوان، إشهار فتاة إنجليزية إسلامها داخل ساحة الأشراف الأدارسة بالقرية، وسط فرحة بين الأهالى من أبناء القرية.
 
حضر الإشهار، عبد العزيز الإدريسى، أحد الأشراف الأدارسة، والشيخ فتحى ممثل عن دار الإفتاء المصرية، وأشرف المصرى، مترجم، ولفيف من رجال الدين وقيادات القرية.
 
بدأ الإشهار بحضور الفتاة الإنجليزية والتى تسمى "إيمى" من مدينة ليفربول، برفقة مترجمها أشرف المصرى، إلى ساحة الأشراف الأدارسة بقرية حجازة، قادمة من مدينة الغردقة، معلنة رغبتها فى اعتناق الدين الإسلامى وتغيير اسمها إلى "أميرة"، بعد 6 أشهر من البحث ودراسة الأمر.
 
وأبدت الفتاة الإنجليزية رغبتها فى الدين الإسلامى دون إجبار أو إكراه من أحد، ولكنها كانت معجبة بأخلاقيات بعض جيرانها من المسلمين سكان منطقة ليفربول، وأكدت للأهالى أنها تتابع اللاعب المصرى محمد صلاح، التى وصفته بأنه أحد النماذج المؤثرة وقدوة يحتذى به ورغم شهرته لكنه متواضع وخلوق.
 
وأكد أهالى القرية من أبناء الطرق الصوفية، أن ساحة الأشراف الأدارسة تفتح أبوابها لاستقبال جميع المريدين والمحبين والباحثين عن صحيح المعرفة بأمور الدين والدنيا دون الدخول فى خندق التشدد أو التعصب.
 
 
 
الأشراف الأدارسة
الأشراف الأدارسة

الفتاة الإنجليزية فى ساحة الأدارسة
الفتاة الإنجليزية فى ساحة الأدارسة

الفتاة الإنجليزية
الفتاة الإنجليزية

جانب من إشهار إسلام فتاة إنجليزية
جانب من إشهار إسلام فتاة إنجليزية

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة