ليفاندوفسكي يحتفل بأول فوز لبايرن ميونخ بالبوندسليجا: "نحن في البداية الآن"

الأحد، 22 أغسطس 2021 11:14 م
ليفاندوفسكي يحتفل بأول فوز لبايرن ميونخ بالبوندسليجا: "نحن في البداية الآن" ليفاندوفسكي
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، بأول فوز يحققه الفريق فى الموسم الجديد بالدوري الألماني بعد تغلبه على كولن بنتيجة 3-2 فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الأحد، على ملعب "أليانز أرينا" ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر بطولة "البوندزليجا"، حيث سجل أحد أهداف المباراة.

ونشر ايلبولندي روبرت ليفاندوفسكي، على حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام"، صورة خلال مشاركته في المباراة، وعبر عن سعادته بتحقيق أول فوز للبافاري في الدوري الألماني، وعلق قائلا: "أول فوز في البوندسليجا هذا الموسم - نحن في البداية للتو".

ليفاندوفسكي على انستجرام
ليفاندوفسكي على انستجرام

 

وحقق بايرن ميونخ أول فوز فى الموسم الجديد بالدوري الألماني بعد تغلبه على كولن بنتيجة 3-2 فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الأحد، على ملعب "أليانز أرينا" ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر بطولة "البوندزليجا"، وسجل أهداف بايرن ميونخ كل من روبرت ليفاندوفيسكي 50، وسيرجي جنابري هدفين 59، 71، بينما أحرز هدفي فريق كولن كل من أنطوني موديست 60، ومارك ألسكندر أوث 62.

وشهدت المباراة ندية كبيرة بين الفريقين، حيث استطاع الضيوف أن يحرجوا بطل الدوري الألماني، وسجلوا هدفين في المباراة ليتعادل الضيوف قبل أقل من نصف ساعة على النهاية قبل أن يستطيع جنابري أن يضيف الهدف الثالث الذى حسم النقاط الثلاث لأصحاب الملعب.

واستطاع نادى بايرن ميونخ خلال مباراة اليوم كسر الرقم القياسي الخاص بنادي ريال مدريد بشأن التسجيل في 73 مباراة متتالية، حيث منح المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفيسكي هدف فريقه الافتتاحي ليصبح أول نادي يحرز في 74 مباراة متتالية.

وتعادل بايرن ميونخ في المباراة الماضية أمام بوروسيا مونشنجلادباخ، الأمر الذي ساهم في حصول الفريق على نقطة واحدة، وهو ما يعد بداية صادمة لجماهير الفريق البافاري والمدرب الجديد جوليان ناجلسمان.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة