مش نمبر وان ومبمجدش نفسى..تصريحات جريئة لمحمد رمضان بالساحل الشمالى..فيديو

الأحد، 22 أغسطس 2021 12:30 م
مش نمبر وان ومبمجدش نفسى..تصريحات جريئة لمحمد رمضان بالساحل الشمالى..فيديو محمد رمضان
كتب ـ مصطفى جابر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أحيا الفنان محمد رمضان حفلا غنائيا تحت عنوان "أقوى حفلة بالساحل" والذي ظهر فيها علي المسرح بسيارته لامبورجيني المطلية بمياه الذهب وخطف بها انظار الحضور حيث كان العرض علي مجسم شاشة كبيرة بالمسرح.
 
وشهد الحفل عددا من التصريحات الجريئة لمحمد رمضان منها " أنا مش نمبر وان ومبمجدش نفسي.. وأنا مش مغني أنتم اللي عملتم الاختراع ده".
 
 حيث رصد موقع فيديو 7 باليوم السابع توافد الجمهور علي تلك الحفلة، ورفعت الشركة المنظمة للحفل، لافتة "كامل العدد"، حيث حضره عدد غير مسبوق من الجمهور، وقدم محمد رمضان خلالها باقة من الأغاني ما بين الجديد والقديم بينها "ثابت ونمبر وان" وغيرها وشاركه الجمهور الغناء.
 
وانقسمت فئات تذاكر حضور الحفل إلى 3، وهي 200، و750، و2000 جنيه.
 
 
وكانت آخر أعمال محمد رمضان في دراما رمضان هذا العام بعدما قدم مسلسل "موسى" وهو من بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجى، وتدور أحداثه فى إطار من الدراما الصعيدى.
 
كما طرح النجم محمد رمضان أحدث أغانيه والتى تحمل اسم "على الله"، وذلك من خلال قناته على موقع يوتيوب، حيث ظهر خلال الكليب بزى بدوى في الصحراء وهو يمسك بسلاح فى يديه بالإضافة لقيادة أكثر من سيارة خلال الكليب.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة