ناجلسمان مدافعا عن سانى: بايرن ميونخ بالكامل لم يبدأ بشكل جيد أمام كولن

الأحد، 22 أغسطس 2021 10:27 م
ناجلسمان مدافعا عن سانى: بايرن ميونخ بالكامل لم يبدأ بشكل جيد أمام كولن جوليان ناجلسمان
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث جوليان ناجلسمان، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ، عن الانتصار الذي حققه فريقه اليوم في الموسم الجديد بالدوري الألماني، بعدما تغلب على كولن 3-2 في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد على ملعب "أليانز أرينا" ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر بطولة "البوندزليجا".

وقال ناجلسمان: "النتيجة جيدة، المباراة كانت صعبة للغاية، كانت تشبه المباراة ضد بروسيا مونشنجلادباخ، لا يزال لدينا الكثير لنفعله، لقد فقدنا الكرة كثيرًا وكان بإمكاننا أن نفعل ما هو أفضل".

وأضاف ناجلسمان: "كرة القدم هي رياضة النتائج وفي النهاية كانت النتيجة جيدة من وجهة نظرنا اليوم".

وعلق ناجلسمان عن استبدال ليروي ساني والهجوم عليه من قِبَل المشجعين: "بشكل عام، لم نلعب مباراة جيدة كمجموعة كاملة في الشوط الأول، سمعت صافرة إستهجان لفترة وجيزة، من المناسب أن يدعم معجبوك اللاعبين".

وعن جمال موسيالا قال ناجلسمان: "لعب جمال مباراة رائعة بشكل هجومي، لقد أظهر مرة أخرى صفاته الفردية المعروفة جيدا".

وعن أنباء التعاقد مع سابيتزر، قال ناجلسمان: "أنا لا أشارك في هذا. لدينا ما يكفي من العمل للقيام به، إنه ليس لاعبنا، لذا لست بحاجة للحديث عنه".

ورد ناجلسمان على الانتقالات وإمكانية التعاقد خلال الميركاتو الصيفي: "سنرى ما هو ممكن إذا كان هناك شيء، فسنعلن عنه، إذا لم يكن كذلك، فسنعمل مع ما لدينا".

واستطاع نادي بايرن ميونخ خلال مباراة اليوم كسر الرقم القياسي الخاص بنادي ريال مدريد بشأن التسجيل في 73 مباراة متتالية حيث منح المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفيسكي هدف فريقه الافتتاحي ليصبح أول نادي يحرز في 74 مباراة متتالية.

وتعادل بايرن ميونخ في المباراة الماضية أمام بوروسيا مونشنجلادباخ ما ساهم في حصول الفريق على نقطة واحد، وهو الأمر الذي يعد بداية صادمة لجماهير الفريق البافاري والمدرب الجديد جوليان ناجلسمان.

ووصل بايرن ميونخ الى النقطة الرابعة ينافس بها على المراكز الأولى من بطولة الدوري الألماني خلف فولفسبورج المتصدر برصيد 6 نقاط.

فيما توقف رصيد كولن عن النقطة 3 بعد تحقيقه الفوز في الجولة الأولى على حساب هيرتا برلين بنتيجة 3 / 1.

ويستعد فريق بايرن ميونخ الى خوض مباراة كأس ألمانيا التي ستقام أمام فريق بريمر المقرر اقامتها يوم الأربعاء المقبل وذلك قبل مواجهة هيرتا برلين السبت القادم على ملعب "أليانز أرينا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة