نشاط مكثف لنواب المحافظين من تنسيقية الأحزاب.. جوالات ميدانية لمتابعة مشروعات منوف والسادات وسرس الليان.. نائب محافظ الدقهلية يتابع من التنسيق الحضاري.. وعمرو عثمان يتابع إصلاح محطة الصرف الصحي بالمنطقة الحرة

الأحد، 22 أغسطس 2021 04:00 ص
نشاط مكثف لنواب المحافظين من تنسيقية الأحزاب.. جوالات ميدانية لمتابعة مشروعات منوف والسادات وسرس الليان.. نائب محافظ الدقهلية يتابع من التنسيق الحضاري.. وعمرو عثمان يتابع إصلاح محطة الصرف الصحي بالمنطقة الحرة تنسيقية الأحزاب
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل نواب المحافظين من شباب تنسيقية الأحزاب نشاطهم المكثف على مختلف الاتجاهات الاستراتيجية، و جولاتهم الميدانية لمتابعة الأعمال الجارى تنفيذها في محافظتهم، حيث تابع المهندس عمرو عثمان، نائب محافظ بورسعيد وعضو مجلس أمناء تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أعمال إصلاح العطل القائم بمحطة الصرف الصحي الخاصة بمنطقة الاستثمار، وتم تركيب وحدات رفع مؤقته، كما تم التوجيه بالبدء الفوري لتركيب مجموعة الطرمبات الجديده الخاصة بمحطة الصرف الصحي التى تم توريدها بالفعل بالتنسيق مع الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي وشركة كهرباء بورسعيد وإدارة المنطقة الحرة والشركة المنفذة للأعمال ومديرية الإسكان.

وأشاد المهندس عمرو عثمان، بجهود الفرق الفنية المشرفة على عملية الإصلاح والتركيب، موجهًا بسرعة الانتهاء من عملية التركيب خلال ثلاثة أيام على الأكثر لضمان عدم إعاقة سير العمل بالمصانع الموجودة بالمنطقة الحرة، لما تمثله من الأهمية لمحافظة بورسعيد.

ورافق "عثمان" خلال متابعة الأعمال، اللواء السكرتير العام، اللواء مدير شركة مياه الشرب والصرف الصحي بورسعيد، مدير منطقة الاستثمار، ومدير فرع شركة المقاولون العرب ببورسعيد.

فيما قام محمد موسي نائب محافظ المنوفية، وعضو مجلس أمناء تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين بجولة تفقدية لمدينة منوف رافقه خلالها وحيد عبد ربه رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة منوف، وذلك في ضوء توجيهات اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية بضرورة التواجد الميداني ومتابعة تنفيذ المشروعات التنموية والخدمية.

وتابع نائب المحافظ أعمال تأهيل وتطوير حديقة السادات تمهيداً لافتتاحها للمواطنين قريباً، كما تابع أعمال الرصف والتطوير بشارع عاطف السادات وشارع الشهيد أحمد سلامة وكذا أعمال تركيب بلاط الإنترلوك بعدد من الشوارع الفرعية بالمدينة.

كما تضمنت الجولة تفقد قسم الاستقبال والطوارئ بمستشفى منوف العام، حيث تم تفقد غرف الكشف والإطلاع على دفاتر فرز الحالات، كما تم تفقد المبنى التذكاري للمستشفى وقسم الجراحة، وأبدى المرضى رضائهم عن الخدمة الطبية المقدمة لهم .

وفى ذات السياق قام نائب المحافظ بجولة ميدانية لمدينة سرس الليان تفقد خلالها المركز التكنولوجي وحديقة المدينة الجديدة والموقع المقترح لإنشاء سوق نموذجي بالمدينة ، كما تابع أعمال الرصف والتطوير وتركيب بلاط الانترلوك بعدد من الشوارع الرئيسية والفرعية بالمدينة .

كما كلف الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، الدكتور هيثم الشيخ نائب المحافظ، عضو مجلس أمناء تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، برئاسة اجتماع مناقشة الاشتراطات البنائية والتخطيطية الجديدة، بحضور المهندس نبيل الطيبي السكرتير العام، والمستشار رضوان سعيد المستشار القانوني للمحافظة، وممثلي جامعة المنصورة، ورؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء وأعضاء اللجنة العليا لمراجعة تراخيص البناء.

يأتي ذلك في إطار توجيهات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، بتطبيق الاشتراطات البنائية والتخطيطية ومنظومة التراخيص الجديدة.

ووجه نائب المحافظ بالتنسيق بين المحافظة وجامعة المنصورة، وتفعيل دورها للانتهاء من تصميم الواجهات المعمارية للمباني والعقارات الجديدة، لإضفاء طابع خاص على مدن وقرى المحافظة، من خلال التنسيق مع جهاز التنسيق الحضاري.

وطالب "الشيخ" بإزالة المعوقات، والتعاون المشترك مع الجامعة، وتدعيمها بالمخططات الاستراتيجية والتفصيلية وتعديلاتها، من خلال التنسيق والتعاون مع الإدارة العامة للتخطيط العمراني بالمحافظة، والبدء الفوري في إنشاء التصميمات الجديدة لواجهات المباني.

وأكد ضرورة العمل للقضاء على ظاهرة البناء العشوائي وغير المخطط والفوضى العقارية، مشيرا إلى أن الدكتور أيمن مختار وجه بسرعة الانتهاء من ملفات تقنين أملاك الدولة والتصالح لخدمة المواطنين.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة