نور الشربينى بعد التتويج ببطولة بريطانيا: تغلبت على الإصابة ومشاعرى لا توصف

الأحد، 22 أغسطس 2021 06:59 م
نور الشربينى بعد التتويج ببطولة بريطانيا: تغلبت على الإصابة ومشاعرى لا توصف نور الشربينى
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعربت البطلة المصرية نور الشربينى، لاعبة سبورتنج والمصنفة الأولى عالميًا لسيدات الإسكواش، عن سعادتها الكبيرة بعد تتويجها ببطولة بريطانيا المفتوحة للإسكواش، التى استضافتها بريطانيا خلال الفترة من 16 إلى 22 أغسطس بقيمة جوائز تصل إلى 175 ألف دولار للرجال ومثلها للسيدات، وهو ما يضعها بفئة البلاتينيوم ضمن أعلى تصنيف لبطولات الإسكواش.

وقالت نور الشربينى في تصريحات إعلامية: صعب أن أعبر عن مشاعرى، خطفت الشوط الأخير والمباراة من خصم قوى وهى نوران، كنت أحاول أن أدوس على نفسى لأكمل اللقاء وسرنا نقطة بنقطة حتى الشوط الأخير.

أضافت: إحساس رائع أن أتوج بالبطولة للمرة الثالثة، بطولة بريطانيا من البطولات المهمة ويهم أى لاعب التتويج بها وأن أتوج بها بعد بطولة العالم فهذا أمر مهم جداً، خاصة أننى لم أكن جاهزة بنسبة مائة بالمائة قبل بداية المنافسات بسبب الإصابة.

وفازت نور الشربينى على منافستها نوران جوهر لاعبة وادى دجلة والمصنفة الثانية عالمياً في المباراة النهائية بثلاثة أشواط مقابل شوطين في مباراة ماراثونية استغرقت 64 دقيقة وجاءت نتيجة الأشواط كالتالى: 9-11, 13-11, 5-11, 11-7, 11-2.

وتعتبر بطولة بريطانيا أحد أعرق البطولات فى تاريخ اللعبة، كما تعتبر هذه البطولة هى الأخيرة فى الموسم الجارى 2020 / 2021.

ويحمل البطل المصرى محمد الشوربجى المصنف الأول عالميا، ونوران جوهر المصنفة الثانية للسيدات، لقب البطولة عن النسخة الماضية والتى أقيمت فى عام 2019، قبل أن يتم إلغاؤها فى الموسم الماضى؛ بسبب تداعيات انتشار وباء كورونا.

نور الشربينى (1)
نور الشربينى (1)

 

نور الشربينى (2)
نور الشربينى (2)

 

نور الشربينى (3)
نور الشربينى (3)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة