أول تعليق من بنزيما بعد معادلته رقم بيرى فى قائمة الأكثر مشاركة بريال مدريد

الإثنين، 23 أغسطس 2021 08:16 م
أول تعليق من بنزيما بعد معادلته رقم بيرى فى قائمة الأكثر مشاركة بريال مدريد كريم بنزيما
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر النجم الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد الإسباني، عن سعادته بعد تحقيقه رقماً قياسياً جديداً بقميص الملكي، حيث وصل للمباراة الـ 651 بكافة المسابقات فى الموسم الـ 12 مع ريال مدريد، ليعادل رقم خوسيه بيري فى المركز التاسع بقائمة أكثر اللاعبين مشاركة بقميص ريال مدريد، ونشر بنزيما صورته بقميص الريال على حسابه بموقع "انستجرام"، وعلق قائلا، "مستمر حتى النهاية".

كريم بنزيما على انستجرام
كريم بنزيما على انستجرام

 

وحقق الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسباني رقما مميزاً بعد مشاركته أمام ليفانتي في المباراة التى جمعتهما مساء أمس، الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الليجا وانتهت بالتعادل 3-3 على ملعب "سيوتات دي فالنسيا".

 

وذكرت صحيفة "ماركا"الإسبانية، أن كريم بنزيما وصل لمباراة الـ 651 بكافة المسابقات، في الموسم الـ 12 مع ريال مدريد، بعد مشاركته ضد ليفانتي في الجولة الثانية من مسابقة الليجا.

 

وأضافت، إن كريم بنزيما قائد المرينجي، عادل رقم خوسيه بيري في المركز التاسع، بقائمة أكثر اللاعبين مشاركة بقميص ريال مدريد في كافة المسابقات.

 

ويحتل راؤول جونزاليس المركز الأول بقائمة الأكثر مشاركة مع ريال مدريد، برصيد 741 مباراة، ويأتي إيكر كاسياس خلفاً له بـ 725 مباراة، ثم سانشيز في المركز الثالث برصيد 710 مباراة.

 

ويأتي سيرجيو راموس في المركز الرابع برصيد 671 مباراة، في المركز الخامس سانتالينا برصيد 645 مباراة، ثم فيرناندو هيريرو في المركز السادس برصيد 601 مباراة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة