إلغاء مسلسل Punky Brewster بعد موسم واحد دون أسباب

الإثنين، 23 أغسطس 2021 06:00 ص
إلغاء مسلسل Punky Brewster بعد موسم واحد دون أسباب Punky Brewster
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت الشبكة المنتجة لـ مسلسل Punky Brewster، إلغاء العمل بعد طرح موسم واحد فى فبراير الماضى، وذلك دون الكشف عن أسباب، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

وكان قد طرح الموسم الأول من Punky Brewster فى  25 فبراير الماضى، وكان يعد استمرارًا للمسلسل الهزلي الأيقوني في الثمانينيات حول فتاة صغيرة مشرقة قام بتربيتها أب بالتبني، وبالتالى أصبحت Punky الآن أم عزباء لثلاثة أطفال تحاول إعادة حياتها إلى المسار الصحيح عندما تقابل Izzy، فتاة صغيرة في نظام التبني تذكر Punky الكثير من شبابها، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "Deadline".

حيث عاد سولي مون فراي وشيري جونسون بدور بانكي وشيري على التوالي بينما يلعب فريدي برينز جونيور دور ترافيس، الزوج السابق لبونكي، يضم طاقم الممثلين أيضًا كوين كوبلاند في دور إيزي، ونوح كوتريل في دور دييغو ، وأوليفر دي لوس سانتوس في دور دانيال ، ولورين ليندسي دونزيس في دور هانا.

تم إنشاء السلسلة الأصلية بواسطة David W. Duclon وتم عرضها لأول مرة في عام 1984 لمدة أربعة مواسم، عرض اثنان على NBC، وحصدت ثلاثة ترشيحات لجوائز Primetime Emmy بما في ذلك ترشيحات لبرنامج الأطفال المتميزين، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "Deadline".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة