استئصال جزء من قولون نضال الشافعى.. وزوجته: تعرض لضغط عصبى شديد

الإثنين، 23 أغسطس 2021 04:00 ص
استئصال جزء من قولون نضال الشافعى.. وزوجته: تعرض لضغط عصبى شديد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع، في تغطية خاصة، تعرض الفنان نضال الشافعى، لأزمة صحية، وانفجار جزء في القولون، دخل على إثره إحدى المستشفيات بالمهندسين، وخضوعه لجراحة عاجلة تم خلالها استأصل 15 سم من القولون، ويظل نضال الشافعي في المستشفى للاطمئنان على حالته.

قالت السيدة هند، زوجة الفنان نضال الشافعي، تعرض لضغط عصبي شديد، والحالة الصحية استقرت، ولكنه يحتاج إجراء عملية أخرى بالقولون خلال شهر.

واستكملت هند حديثها قائلة، إن دكتور أشرف زكي، نقيب الممثلين، وقف إلى جوارهما منذ اللحظة الأولى، ولم يدخر أي جهد في الأمر، وأنه يتابع حالة زوجها نضال الشافعي والمشكلة المتسببة في ذلك.

قال الدكتور أشرف زكي، نقيب الممثلين، إنه اطمئن بنفسه على الحالة الصحية للفنان نضال الشافعي، وإنه حاليا بخير وحالته استقرت.

وأشار أشرف زكي إلى أن النقابة تقف بجانب نضال الشافعي منذ اللحظة الأولى، وأن المشكلات التي بينه وبين مدحت سعد منتج الفيلم ستتم دراستها والوصول فيها إلى حل، ولكن المهم حاليا هو الاطمئنان عليه بشكل كامل.

ومن جانبه قال المنتج مدحت سعد، منتج الفيلم، تعليقا على الأخبار التي تناولت تعرض الفنان نضال الشافعي لانفجار فى القولون؛ بسبب ضغوط العمل في الفيلم، وبسبب الخلافات بين الطرفين: "نضال الشافعي أخويا وصاحبي، وأنا معاه في المستشفى طول الليل، ومفيش أي خلافات، ده اخويا وصاحبي من غير الفيلم وملتزم جدا وابن ناس".

وأضاف المنتج مدحت سعد، " نضال كان في الفيلم وعنده مسلسل وده تسبب في ضغط عليه والأمراض من عند ربنا وألف سلامة عليه، وأنا رايح له تاني، وأهم حاجة عندي صحة النجم نضال الشافعي وبيني وبينه مفيش أي حاجة غير كل خير".

وأشار مدحت سعد، إلى أنه مع الدكتور أشرف زكي يتابع حالة وعلى تواصل مع زوجته.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة