برشلونة يستعيد مينجويزا قبل مواجهة خيتافي فى الدوري الإسباني

الإثنين، 23 أغسطس 2021 04:55 م
برشلونة يستعيد مينجويزا قبل مواجهة خيتافي فى الدوري الإسباني مينجويزا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقي الهولندي رونالد كومان، مدرب فريق برشلونة، دفعة قوية قبل مواجهة خيتافي الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الإسباني، علي ملعب "كامب نو".

ووفقاً لما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن فريق برشلونة استعاد المدافع الشاب أوسكار مينجويزا اليوم، الأثنين، بعد شفائه من إصابة الركبة، التي تعرض لها مع منتخب إسبانيا في أولمبياد طوكيو.

وأضافت أن أوسكار مينجويزا شارك في المران الجماعي لفريق برشلونة اليوم، الأثنين، للمرة الأولي، وسيكون جاهزاً لدعم دفاع البارسا أمام خيتافي، في ظل غياب بيكيه الذى تعرض لإصابة في العضلية الخلفية أمام أتلتيك بيلباو.

وأشارت إلى أن جميع لاعبي برشلونة، اللذين خاضوا مباراة أتلتيك بيلباو، أجرواً مراناً إستشفائياً في المدينة الرياضية "خوان جامبر"، بعد خوض مباراة بيلباو في الجولة الثانية بالليجا، والتي إنتهت بالتعادل 1-1 فيما بينهما.

وكان فريق برشلونة قد تغلب علي ريال سوسيداد 4-2 في إفتتاح مشوار الدوري الإسباني، ثم تعادل ضد اتلتيك بيلباو، ليحصد 4 نقاط يحتل بهم المركز الثالث في جدول ترتيب الليجا، وبفارق الأهداف عن ريال مدريد الوصيف، فيما يتصدر الترتيب أتلتيكو مدريد برصيد 6 نقاط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة