"بصورة مع التورتة" محمود حميدة يحتفل بعيد ميلاد ابنة شقيقه الراحل

الإثنين، 23 أغسطس 2021 09:01 م
"بصورة مع التورتة" محمود حميدة يحتفل بعيد ميلاد ابنة شقيقه الراحل محمود حميدة وابنة شقيقه
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحرص النجم محمود حميدة، على مشاركة جمهوره على مواقع التواصل الاجتماعي بصور من اللحظات العائلية التي تجمعه بأفراد أسرته، إضافة إلى صور من كواليس أعماله الفنية وصوره من الذكريات التي تلقى إعجاب متابعيه ويطالبونه بالاستمرار في مشاركتهم هذه اللحظات الخاصة.

محمود حميدة على فيس بوك
محمود حميدة على فيس بوك

 

ونشر الفنان محمود حميدة، صورة بابنة اخيه الراحل وهو يحتفل بعيد ميلادها التاسع، وشارك محمود حميدة الصورة على صفحته الشخصية بموقع "فيس بوك"، وعلق قائلا: "مع سلمى ابنة أخي المرحوم فايز في عيد ميلادها التاسع"، وتوالت رسالة التهنئة والإشادة بموقف محمود حميدة واحتفاله بعيد ميلاد ابنة شقيقه الراحل.

محمود حميدة وابنة شقيقه
محمود حميدة وابنة شقيقه

 

وفى وقت سابق، نشر الفنان محمود حميدة صورة تجمعه بابن أخيه الراحل على حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام"، وظهر وهو يحتفل مع ابنه شقيقه وسط أجواء طريفة، وعلق قائلا: "مع حبيب ابن أخي المرحوم فايز في عيد ميلاده الرابع عشر".

وقبل ذلك، قرر النجم محمود حميدة، الاحتفال بعيد ميلاد حفيدته "مريم" على طريقته الخاصة، بنشر صورة لهما وهو يحتضنها عبر حسابه الشخصى بموقع "فيس بوك"، ليوجه لها رسالة حب بكلمات رومانسية تعبيرا عن حبه الشديد لها.

وقال محمود حميدة، في رسالته التي أرفقها على الصورة التي ظهر فيها وهو يحتضن حفيدته: "حفيدتي مريم بطلة العالم هكذا ادعوها وأعني بذلك أنها بطلة عالمي أنا ولا أعني كل العالم، كل سنة وأنت طيبة يا بطلة عالم محمود حميدة".

وشارك مؤخرا حميدة، فى بطولة فيلم "ريتسا"، من تأليف معتز فتيحة، وإخراج أحمد يسرى، ويشارك في بطولته أحمد الفيشاوي وعائشة بن أحمد، وتدور أحداثه حول 3 قصص حب مختلفة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة