حظك اليوم الإثنين 23/8/2021 برج الجدي على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. كُن راضيًا عن نفسك

الإثنين، 23 أغسطس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الإثنين 23/8/2021 برج الجدي على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. كُن راضيًا عن نفسك برج الجدي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتاز مواليد برج الجدي بامتلاكهم ثقة زائدة في النفس بشكل مبالغ فيه، الأمر الذي قد يظهرهم في بعض الأوقات مغرورين، ولكنهم يشعرون طوال الوقت بقيمتهم وقدرتهم الفائقة على الوصول لما يريدون، ومن مشاهير برج الجدي الفنانة درة، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدي على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

درة
درة

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهنى

كُن راضياً عن نفسك حتى إن أخطأت، أو مارست بعض الأساليب الخاطئة في تجاوز بعض الأمور، واجعل ثقتك بنفسك هي من تدفعك نحو تحقيق النجاح في عملك، وتجاوز بها عن التوتر الزائد في العمل، ولا تكن في مقدمة المعركة، بل استغل ذكائك دائماً.

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد العاطفي

حاول ألا تجعل الأيام التي تقضيها في عطلة مع شريك حياتك مختلطة بالعمل أو بالمسئوليات، واترك كل هذا جانباً، وحاول أن تجعل عطلتك معه مليئة بالحب والرومانسية.

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد الصحى

حاول أن تنظم وجباتك اليومية على أن تكون آخر وجبة لك قبل الخلود للنوم بحوالي 4 ساعات على الأقل، لكي تعطي جسمك فرصة للراحة ولمعدتك فرصة حتى ترتاح قليلاً.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الجدي

الرضا والحب والعطاء هو كل ما تفتقده خلال هذه الفترة، والأيام المقبلة ستظهر لك معادن الكثير من الأشخاص الذين كانوا يتظاهرون بحبهم لك، لذا عليك توخي الحذر من الجميع حتى يثبتون صدق نواياهم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة