ميزانية الأدوية مفتوحة..

رئيس لجنة مكافحة كورونا: بروتوكول علاج أعراض الفيروس سيشمل الأجسام المضادة

الإثنين، 23 أغسطس 2021 08:47 م
رئيس لجنة مكافحة كورونا: بروتوكول علاج أعراض الفيروس سيشمل الأجسام المضادة الدكتور حسام حسنى
كتب -أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور حسام حسني، رئيس اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا، إنه منذ شهر يونيو كنا نتوقع حدوث موجة جديدة من كورونا في مصر خلال شهر سبتمبر، مؤكدا أنه منذ حوالي 10 أيام بدأت معدلات الإصابات بالفيروس  في الازدياد.
 
 
وشدد خلال مداخلة هاتفية في برنامج حضرة المواطن المذاع على قناة الحدث اليوم والذى يقدمه الإعلامي سيد على، على ضرورة اتباع الإجراءات الاحترازية والحصول على اللقاح، موضحا أن العلاج بالأجسام المضادة، هي فكرة موجودة، وتساهم في تقوية المناعة لمواجهة المرض، وكان يتم استخدامها من قبل عن طريق بلازما المتعافين.
 
 
وأشار حسنى، إلى أن اهتمام الرئيس عبدالفتاح السيسي بهذا الملف يجعلنا نعمل على أعلى مستوى، مؤكدا أن ميزانية الأدوية مفتوحة للعلاج من أعراض كورونا وأي علاج للأعراض سيتم إدخاله ضمن البروتوكول، وتوفير اللقاحات. 
 
 
وأكد رئيس اللجنة العلمية لمكافحة كورونا، أن بروتوكول علاج أعراض كورونا سيشمل الأجسام المضادة، والأدوية الخاصة بتقوية المناعة، مؤكدا أنه يتم العمل على تحديث بروتوكول العلاج. 
 
 
وعن  الحالة الصحية للإعلامي وائل الإبراشي طمأن رئيس اللجنة العلمية لمكافحة كورونا جمهوره بأنه بحالى صحية جيدة، قائلا: "في القريب العاجل هأكد لحضرتك أنه سيكون متواجد على الشاشة قريب أوى".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة