رضوى الشربيني تهدد أحمد سعد بطريقة طريفة بعد عقد قرانه

الإثنين، 23 أغسطس 2021 12:23 م
رضوى الشربيني تهدد أحمد سعد بطريقة طريفة بعد عقد قرانه رضوى الشربيني تهنئ أحمد سعد وزوجته علياء
مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هنأت الإعلامية رضوى الشربيني المطرب أحمد سعد على عقد قرانه عبر صفحتها "انستجرام"، ونشرت صورة تجمع بينه وبين زوجته عليا، وهددته بشكل طريف، قائله: "مبروك يأحلى عروسة فى الدنيا.. خلى بالك منها يا أحمد لحسن بص"، ليرد عليها أحمد سعد من خلال التعليقات، قائلاً: "خلاص والله الحمد لله على نعمة علياء وشكراً جداً على المباركة".

345147_0
 
345139_0
 

واحتفل الفنان أحمد سعد بعقد قرانه على مصممة الأزياء علياء بسيوني مساء أول أمس السبت في حفل بسيط بحضور الأهل والأصدقاء المقربون.

يذكر أن هناك قصة حب جمعت بين النجم أحمد سعد وعلياء بسيونى في شهر يوليو العام الماضى، حيث ظهر معها في عيد ميلادها الذى أحياه المطرب الشعبى عمر كمال، والتقط أحمد سعد صورا مع علياء بهذه المناسبة السعيدة، والتى أثارت تساؤلات حول إمكانية دخول الفنان علاقة عاطفية جديدة، أو أن تكون تمت خطوبته على عارضة الأزياء علياء بسيونى.
 

وطرح أحمد سعد قبل أيام الأغنية الدعائية لفيلم "200 جنيه"، الأغنية من ألحانه أيضا، والفيلم يضم مجموعة كبيرة من النجوم، منهم: أحمد السقا، إسعاد يونس، هاني رمزي، أحمد رزق، نيللي كريم، ليلى علوى، محمود حافظ، مي سليم، ليلى علوي، طارق عبد العزيز، ملك قورة، محمد فراج، أحمد السعدنى، نهى صالح، وعدد من ضيوف الشرف، منهم آسر ياسين، وهو من تأليف أحمد عبد الله، وإخراج محمد أمين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة