طعنه بسكين فى رقبته ورماه على الطريق.. المتهم بقتل سيف شهيد لقمة العيش يكشف تفاصيل العمل الخسيس.. الجانى أمام النيابة: تعرفت عليه من أسبوع وأوهمته بأنى مندوب مبيعات ومحتاجه فى التوزيع عشان أسرق التوكتوك.. فيديو

الإثنين، 23 أغسطس 2021 08:00 م
طعنه بسكين فى رقبته ورماه على الطريق.. المتهم بقتل سيف شهيد لقمة العيش يكشف تفاصيل العمل الخسيس.. الجانى أمام النيابة: تعرفت عليه من أسبوع وأوهمته بأنى مندوب مبيعات ومحتاجه فى التوزيع عشان أسرق التوكتوك.. فيديو حبس - أرشيفية
الدقهلية - شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"أوهمته بأننى أعمل مندوب مبيعات وأحتاجه للعمل معى فى التوزيع داخل مدينة السنبلاوين كل أسبوع مقابل أجر مادى كبير".. اعترافات تفصيلية أدلى بها المتهم بقتل شهيد لقمة العيش الشاب سيف 16 سنة أمام نيابة السنبلاوين تحت إشراف المستشار علاء السعدنى المحامى العام لنيابات جنوب الدقهلية.

ومثل المتهم الجريمة بمكان حدوثها، وأدلى بكل تفاصيل الحادث، واعترف بأنه استدرج المجنى عليه إلى الطريق الواصل بين محافظتى "الدقهلية والشرقية" بالقرب من قرية برقين التابعة لمركز السنبلاوين، وطعنه بسكين فى الرقبة وألقاه على الطريق، وفر هاربا بالتوك توك الخاص بالقتيل".

 

وأشار المتهم فى اعترافاته إلى أنه مقيم بمحافظة الشرقية، وتردد على مدينة السنبلاوين منذ أسبوع تقريبا، وتعرف على المجنى عليه أثناء العمل على التوك توك خاصته، وأوهمه بأنه يعمل مندوب مبيعات ويحتاجه للعمل معه فى التوزيع داخل مدينة السنبلاوين كل أسبوع مقابل أجر مادى كبير.

وتابع المتهم، أنه اختمرت فى ذهنه فكرة التخلص من المجنى عليه وسرقة التوك توك الخاص به، وبالفعل يوم الحادث اتصلت عليه وطلبت منه أن يقابلنى بأحد الأماكن بمدينة السنبلاوين، لبدء العمل معه والتوزيع.

 

وأضاف المتهم أن عقب وصول المجنى عليه كان معه أحد أصدقائه داخل التوك توك، متابعا: "تعللت بحجة العمل لكى انفرد بالمجنى عليه بمفردى، وبالفعل حدث وتركنا بمفردنا، وطلبت التوجه إلى طريق برقين، وبمجرد أن وصلنا إلى مكان هادئ وخالٍ من المارة قمت على الفور بطعنه بسكين فى الرقبة، وألقيته خارج التوك توك، وقمت بقيادة التوك توك على الفور دون توقف وتوجهت إلى منزلى.

 

يذكر أن مدير النيابة قرر حبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات، وتلقى اللواء السيد سلطان، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء إيهاب عطية، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز السنبلاوين، من مستشفى السنبلاوين العام بوصول "سيف. إ. س" 18 سنة، سائق توك توك، مقيم بمنطقة الحوال بندر السنبلاوين، جثة هامدة وبه إصابات ومذبوح من منطقة الرقبة.

 

وعلى الفور انتقل الرائد نصر نجم رئيس مباحث المركز إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين أنه المقتول سائق توك توك واختفاء المركبة التى كان يقودها، وتوصلت التحريات الأولية إلى أن الحادث بدافع سرقة التوك توك، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى السنبلاوين، وتم إخطار النيابة العامة التى أمرت بتشريح الجثمان وبيان أسباب الوفاة، وجارى تحرير محضر بالواقعة وجارى العرض على النيابة العامة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة